شباب الأهلي يكرر فوزه على شهر خودرو ويصل النقطة السادسة

حقق شباب الأهلي فوزه الثاني على التوالي على حساب شهر خودرو الايراني بهدف دون رد سجله البديل بيدرو كوندي، ليرفع الفريق رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث من المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال آسيا.

وبهذا الفوز أنعش شباب الأهلي آماله في التأهل إلى المرحلة المقبلة، حيث بات على بعد نقطة واحدة من بختاكور الاوزبكي الذي يلتقيه في المباراة المقبلة، فيما يتصدر الهلال السعودي المجموعة بعشر نقاط.

من جانبه وصف المدرب جيرارد زاراغوسا المدير الفني لشباب الأهلي مباراة فريقه أمام شهر خودرو بالصعبة، وقال خلال حديثه في المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي كسبها الفريق بهدف دون رد، أنه لعب أمام فريق قوي ومنظم، موقفه في المجموعة لا يعبر عن طبيعة مستواه بأي شكل.

وأشار المدرب إلى أن فريقه ومنذ بداية المباراة كان مترابط الخطوط بحيث لم يتمكن المنافس من التقدم وتشكيل خطورة على منطقته الا بعد أن سجل شباب الأهلي الهدف.

وعبر زاراغوسا عن سعادته بنجاح البديل بيدرو كوندي في التسجيل، مشيراً إلى أن البديل حارب عبد الله تمكن من احراز هدف الفوز في المباراة السابقة،  وهو ما يؤكد أن الفريق يملك عدداً كبيراً من اللاعبين المميزين القادرين على القيام بالمهمة ولا فرق بين اللاعب الذي يبدأ أساسياً او من يتواجد على الدكة.

وعن منافسه قال الاسباني: “لم اتفاجأ بالأداء القوي لفريق شهر خودرو، كنت أدرك أنهم سيدخلون المباراة بحثاً عن نقاطها لأنها فرصتهم الأخيرة، من جانبنا كنا أيضاً في حاجة ماسة للنقاط، لذلك أدينا بقوة وحققنا هدفنا بالوصول للنقطة السادسة”.

 

وعلق عبد العزيز هيكل الحاصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة قائلاً: “سعيد للغاية بالفوز الذي حققناه اليوم،  أشكر أخواني اللاعبين على الأداء الجيد والروح القتالية العالية، سنعمل على تعزيز الايجابيات التي ظهرت في المبارة ومعالجة السلبيات حتى نستمر في تحقيق الانتصارات”.