شباب الأهلي يكرر فوزه على عجمان ويتأهل لنصف نهائي كأس المحترفين

تأهل شباب الأهلي إلى مرحلة نصف نهائي كأس المحترفين، بعد فوزه على مضيفه عجمان بهدف دون رد، في مباراة الإياب ضمن ربع النهائي التي جرت أمس، باستاد راشد بن سعيد، وكان شباب الأهلي تفوق على منافسه في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف.

وسجل مهدي قائدي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 32، من تسديدة قوية سكنت شباك علي الحوسني، ولم يتمكن عجمان من معادلة النتيجة رغم المحاولات المستمرة طوال شوطي المباراة.

ضمت التشكيلة الأساسية لشباب الأهلي كل من: ماجد ناصر، حمدان الكمالي، محمد مرزوق، أحمد عبد الله جميل، عبد العزيز صنقور، عيد خميس، أحمد نور الله، كارلوس ادواردو، حارب عبد الله، مهدي قائدي، محمد جمعة عيد.

وشارك في الشوط الثاني كل من: سالمين خميس، يوري سيزار، عزيز جانيف، سلطان علي، بدلاً عن حمدان الكمالي، محمد جمعة عيد، عيد خميس، وكارلوس ادواردو.

وخلال حديثه في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، شكر مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي لاعبيه على ما بذلوه من جهد توجوه بالتأهل إلى نصف النهائي، مشيداً بالأداء الطيب الذي قدموه، مشيراً إلى أن الفريق واجه ظروفاً صعبة تمثلت في غياب أكثر من ثمانية لاعبين وتمكن رغم ذلك من تحقيق المطلوب.

وحول الانتقادات الموجهة للجهاز الفني بسبب التغيير المستمر في تشكيلة الفريق قال مهدي علي: “الكثيرين ينتقدوننا لعدم ثبات التشكيلة، لكننا أدرى بظروف الفريق، ظللنا نعاني كثيراً بسبب اصابات اللاعبين، ورغم ذلك نجتهد لاختيار العناصر الأكثر جاهزية لخوض المباريات، في مباراة اليوم فقدنا جهود عدد من العناصر المهمة، لكننا حققنا الأهم بالتأهل”.