شباب الأهلي يكسب الوصل بثلاثية ويتقدم للمركز الرابع

رفع شباب الأهلي رصيده إلى 47 نقطة وتقدم للمركز الرابع في الترتيب، عقب فوزه على الوصل بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الجولة الـ 25 من بطولة دوري الخليج العربي، التي جمعت الفريقين باستاد راشد مساء الجمعة.

بكر يوسف جابر بتسجيل الهدف الأول لشباب الأهلي في الدقيقة 12 من ركلة جزاء ارتكبها حارس الوصل مع البرازيلي كارلوس ادواردو.

وعاد يوسف جابر ليصنع الهدف الثاني لكارلوس ادواردو في الدقيقة 30، فيما أضاف حارب عبد الله الهدف الثالث في الدقيقة 38 من صناعة جلال الدين مشاريبوف.

وضمت تشكيلة شباب الأهلي كل من : ماجد ناصر، وليد عباس، حمدان الكمالي، يوسف جابر، أحمد عبد الله جميل، ماجد حسن، اديلجون، جلال الدين مشاريبوف، كارلوس ادواردو، حارب عبد الله، وايغور جيسوس.

وأجرى الجهاز الفني خمسة تبديلات في الشوط الثاني حيث أشرك يوري سيزار، سعود عبد الرزاق، وسعيد أحمد ومحمد جابر، وعبد العزيز صنقور بدلاً عن حارب عبد الله، ماجد حسن، ايجور جيسوس ويوسف جابر ووليد عباس.

 

من جانبه تحدث مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي عقب المباراة، مبدياً رضاءه عن الأداء، مشيراً إلى أن فريقه نجح في حسم المباراة في الشوط الأول بعد مستوى مميز،  وقال: “في الشوط الثاني أرحنا بعض اللاعبين، مع تراجع الوصل بسبب النقص العددي، ولاحت لنا عدة فرص لم نوفق في استغلالها، المهم هو تحقيق الفوز والتقدم خطوة إلى الأمام في جدول الترتيب”.

وعلق مهدي علي على اصابة  اللاعب ايغور جيسوس، مبيناً أنها عبارة عن كدمة صغيرة حدثت في مباراة الاستقلال الطاجيكي في بطولة دوري أبطال آسيا، وتكررت اليوم مؤكداً أنها غير مزعجة.