شباب الأهلي يكسب بني ياس بثنائية ويصل للنقطة العاشرة

رفع شباب الأهلي رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني، بعد فوزه على بني ياس بهدفين دون رد، في مباراة الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي التي جمعت الفريقين باستاد راشد مساء السبت.

تقدم ليوناردو دي سوزا لشباب الأهلي في الدقيقة 38، وأضاف ديفيد مارياني الهدف الثاني في الدقيقة 43، وتعتبر الخسارة هي الاولى لبني ياس في الموسم الحالي، حيث لم يتعرض لأي هزيمة منذ انطلاقة الموسم في بطولتي الدوري والكأس.

جاء الهدف الأول من مجهود فردي رائع من ليوناردو الذي توغل بالكرة داخل منطقة جزاء بني ياس، وتجاوز أكثر من لاعب قبل أن يسدد الكرة في الشباك بقوة مسجلاً الهدف الأول.

وكرر ليوناردو المحاولة من جديد بمراوغة دفاع بني ياس، ومرر الكرة لمحمد جمعة الذي سدد لترتد الكرة وتجد ديفيد مارياني الذي أرسلها خادعة لتغالط الحارس وتعانق الشباك هدفاً ثانياً لشباب الأهلي.

وسيطر شباب الأهلي على مجريات المباراة معظم فتراتها خلال الشوطين، حيث بلغت نسبة الاستحواذ 61% لشباب الأهلي مقابل 39% لبني ياس.

وتشير الأرقام الخاصة بلاعبي شباب الأهلي إلى تفوق يوسف جابر الذي يعتبر أكثر اللاعبين لمساً للكرة خلال المباراة 101 مرة، ولعب جابر 75 تمريرة وبلغت دقة تمريراته 84%، وجاء ديفيد مارياني في الصدارة من حيث دقة التمريرات بـ 90%.