شباب الأهلي يكسب بني ياس بهدف ويتأهل لنهائي أغلى البطولات

تأهل شباب الأهلي إلى المباراة النهائية في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، وذلك بعد تغلبه بهدف دون رد على بني ياس في مباراة نصف النهائي التي جمعت الفريقين باستاد الشارقة ليلة الاثنين 22 فبراير.

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بعد أن تقاسم الفريقان السيطرة على مجريات المباراة، فيما نجح البرازيلي ايغور جيسوس في تسجيل هدف الفوز الغالي في الدقيقة 73 ليمنح فريقه بطاقة العبور إلى نهائي أغلى البطولات.

وضمت تشكيلة شباب الأهلي كل من: ماجد ناصر، محمد مرزوق، حمدان الكمالي، عبد العزيز هيكل، يوسف جابر، عبد الله النقبي، ماجد حسن، كارلوس ادواردو، جلال الدين مشاريبوف، كارتابيا وايغور جيسوس.

وشهد الشوط الثاني مشاركة اللاعبين محمد جمعة وسعود عبد الرزاق ويحيى الغساني بدلاً عن مشاريبوف وماجد حسن وكارتابيا.

من جانبه قدم مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي التهنئة للكل المنتمين للنادي، مثمناً جهد اللاعبين ومجلس الادارة، مؤكداً سعادته الكبيرة بالفوز والوصول إلى المباراة النهائية.

وأوضح مهدي خلال حديثه في المؤتمر التقييمي للمباراة أنه توقع  أن تجئ امباراة صعبة ومغلقة من الجانبين، مبيناً أن فريقه فرض سيطرته على المباراة في الشوط الثاني ونجح في خطف هدف كفل له الفوز، مشدداً على أهمية التحضير للمباراة النهائية بشكل جيد.

ولفت مدرب شباب الأهلي إلى أن فريقه أدى المباراة وسط ظروف صعبة، حيث شارك ماجد حسن وكارتابيا وهما عائدان من الإصابة وبعد فترة غياب، كما ان ماركة حمدان الكمالي لم تكن مؤكدة، مضيفاً أن شباب الأهلي واحد من الفرق القليلة التي تنافس على كل البطولات وتلعب تحت ضغط كبير.