شباب الأهلي يكسب خورفكان بثلاثية

أصبح شباب الأهلي في المركز الثالث برصيد 23 نقطة مع نهاية النصف الأول من دوري أدنوك للمحترفين، وذلك بعد فوزه على ضيفه خورفكان بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد راشد مساء أمس، ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري.

افتتح عمر عبد الرحمن التسجيل لشباب الأهلي بعد مرور 26 دقيقة على انطلاقة المباراة، بعد خطأ من حارس خورفكان الذي مرر كرة سيطر عليها غوليرمي بالا وسددها لترتد وتجد عمر عبد الرحمن ليسكنها الشباك مسجلاً الهدف الأول الذي انتهى عليه الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني كثف خورفكان من هجماته بحثاً عن التعادل، وتحقق له ما أراد في الدقيقة 55 من كرة عكسية داخل الصندوق أكملها وليد عباس في المرمى وهو يحاول ابعادها.

بعد ثلاث دقائق من هدف التعادل، تمكن شباب الأهلي من التقدم مجدداً عن طريق غوليرمي بالا، فيما أكمل البديل يحيى الغساني الثلاثية في آخر دقائق المباراة، من تمريرة حارب عبد الله المتقنة داخل منطقة الست ياردات، لينتهي اللقاء بتفوق أصحاب الأرض بثلاثية مقابل هدف.

بدأ شباب الأهلي المباراة بتشكيلة ضمت: ماجد ناصر، محمد مرزوق، وليد عباس، عبد العزيز هيكل، بدر ناصر، عبد الله النقبي، عزيز جانيف، حارب عبد الله، عمر عبد الرحمن، غوليرمي بالا ومحمد جمعة.

وأجرى الجهاز الفني تبديلات قضت بخروج عمر عبد الرحمن، محمد جمعة، وغوليرمي بالا، ودخول حمدان حميد، وعيد خميس ويحيى الغساني.