شباب الأهلي يكستح العين برباعية

عاد شباب الأهلي إلى دبي بثلاث نقاط ثمينة بعد أن حقق فوزاً مستحقاً خارج أرضه على مضيفه العين بأربعة أهداف لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على استاد هزاع بن زايد في الجولة الخامسة عشر من دوري الخليج العربي التي اقيمت تحت شعار “الأخوة الإنسانية”.

بكر كارلوس إدواردو بتسجيل الهدف الأول لشباب الأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة انتهى عليه الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

وبعد مرور ثماني دقائق من انطلاقة الشوط الثاني نجح فيدريكو كارتابيا في تعزيز تقدم شباب الأهلي بتسجيل الهدف الثاني بعد مرور ناجح من دفاع العين، وواصل شباب الأهلي سيطرته على مجريات المباراة وأضاف الهدفين الثالث والرابع عن طريق كارلوس إدواردو في الدقيقة 74، وإيجور في الدقيقة 82، فيما قلص مهند سالم الهدف الوحيد للمضيف في الوقت المحتسب بدلاً عن الضائع.

بالنتيجة رفع شباب الأهلي رصيده إلى 25 نقطة وانتقل إلى المركز الخامس، وبقي العين في المركز السادس برصيد 24 نقطة.

بدأ شباب الأهلي المباراة بتشكيلة ضمت: ماجد ناصر، محمد جابر، عبد العزيز هيكل، حمدان الكمالي، سعيد أحمد، عبد الله النقبي، مشاريبوف، ماجد حسن، كارتابيا، كارلوس إدواردو وإيجور جيسو.

في الشوط الثاني أجرى مهدي علي أربعة تغييرات بخروج كل: ماجد ناصر وماجد حسن ومشاريبوف وإيجور جيسوس، ودخول حسن حمزة وسعود عبد الرزاق ومحمد جمعة وأحمد العطاس.