شركة ” إماراتك ” ترعى قطاع الألعاب الرياضية بنادي شباب الأهلي للموسم الرياضي 2019/2018

أعلن قطاع الألعاب الرياضية بنادي شباب الأهلي، وشركة إماراتك المتخصصة في مجال تقنية المعلومات والحلول الإلكترونية والتطبيقات الذكية في المنطقة العربية، عن توقيع اتفاقية شراكة تصبح بموجبها إماراتك هي الراعي الرسمي لقطاع الألعاب الرياضية بالنادي، وتشمل الاتفاقية جميع فرق الألعاب الرياضية بالنادي في مشاركتها المختلفة في كل المسابقات.

وجرت مراسم التوقيع بحضور سعادة/ اللواء محمد أحمد المري، رئيس مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضي والسيد/ ثاني عبد الله الزفين، مدير عام وعضو مجلس إدارة شركة اماراتك والسيد/ ماجد سلطان عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لقطاع الألعاب الرياضية بنادي شباب الأهلي وأعضاء مجلس الادارة ماجد أهلي وسعد المهري . ووقع على اتفاقية الرعاية كل من السيد/ ثاني عبد الله الزفين والسيد/ ماجد سلطان .

وتحدث سعادة اللواء محمد أحمد المري، رئيس مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية، عقب نهاية مراسم التوقيع مقدماً شكره لشركة إماراتك على رعايتها للقطاع، مبيناً أن الخطوة تعتبر غير مسبوقة ولم يتعود عليها الناس، باعتبار أن هذه الألعاب تعتبر منسية ولا تجد الاهتمام اللازم، مؤكداً أنها ستصبح رياضات ذات ثقل يستمتع بها الجمهور بفضل التعاون بين النادي والشركة.
وقال: “الرعاية لن تقتصر على فرق قطاع الألعاب، بل ستمتد لتشمل جانب الرعاية الاجتماعية لمدرسة الألعاب الرياضية من أجل النهوض بها وتطوير قدرات اللاعبين الصغار، وهذا الأمر سيعود بالفائدة على المنتخبات الوطنية باعتبار نادي شباب الأهلي رافداً أساسياً للمنتخبات الوطنية، كما نأمل أن تنافس كل فرقنا على الألقاب والبطولات المطروحة”.

من جانبه أثنى السيد ثاني عبد الله الزفين، مدير عام وعضو مجلس إدارة إماراتك على الشراكة الإستراتيجية التي جمعت الشركة بنادي شباب الأهلي أحد أكبر وأبرز أندية الدولة، مشيراً إلى أن إماراتك حرصت على الدخول في هذه الشراكة الاستراتيجية مع قطاع الألعاب الرياضية في النادي في إطار المسؤولية المجتمعية التي تضطلع بها”.

وقال: “تماشيا مع توجهات قيادتنا الرشيدة الهادفة إلى توفير السبل الكفيلة لدعم المؤسسات الرياضية والرياضة على أنواعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، يشرفنا في شركة إماراتك أن نكون من الداعمين الرئيسيين لفعاليات نادي شباب الأهلي ونأمل أن نساهم في تطلعات دولتنا إلى تعزيز المكانة الرياضية للدولة على مستوى العالم”.