عموري يقود شباب الأهلي للفوز على عجمان في كأس المحترفين

قاد النجم عمر عبد الرحمن شباب الأهلي للفوز على عجمان بهدفين مقابل هدف، في مباراة ذهاب ربع نهائي كأس المحترفين، حيث صنع عموري تمريرة الهدف الأول الذي سجله حمدان الكمالي من نقطة الجزاء في الدقيقة 34، وعاد عموري مجدداً ليعزز تقدم الفريق بالهدف الثاني في الدقيقة 57 من تسديدة أرضية قوية.

وسيلتقي الفريقان في مباراة الإياب  في الثالث من يناير 2022 لتحديد هوية الفريق المتأهل إلى نصف النهائي.

جاء الهدف الأول من هجمة منظمة قادها عمر عبد الرحمن ومرر الكرة لمهدي قائدي الذي توغل في منطقة الجزاء، ليعرقله مدافع عجمان ويحتسب الحكم ركلة جزاء، تقدم لها حمدان الكمالي وأسكنها المرمى ليتقدم شباب الأهلي بالهدف الأول الذي انتهى عليه الشوط الأول.

بعد العودة من الاستراحة واصل أصحاب الأرض تفوقهم وتمكن عمر عبد الرحمن من مضاعفة النتيجة بتسجيل الهدف الثاني من تسديدة أرضية استقرت في الزاوية اليسرى لمرمى حارس عجمان علي الحوسني في الدقيقة 57، وأحرز عجمان هدفه الوحيد في الدقيقة 65 عن طريق عبد الله جاسم.

بدأ شباب الأهلي المباراة بتشكيلة ضمت ماجد ناصر، محمد مرزوق، حمدان الكمالي، عبد العزيز صنقور، أحمد عبد الله جميل، ماجد حسن، أحمد نور الله، عمر عبد الرحمن، مهدي قائدي، حارب عبد الله، يحيى الغساني.

وأجرى الجهاز الفني ثلاثة تبديلات في الشوط الثاني قضت بخروج كل من ماجد حسن وحارب عبد الله، ومهدي قائدي، ودخول عزيز جانيف ويوري سيزار وقوليرمي.