فخور بتدريب شباب الأهلي دبي ونسعى للمنافسة على كل الألقاب

سييرا: فخور بتدريب شباب الأهلي دبي ونسعى للمنافسة على كل الألقاب
أبدى التشيلي خوسيه لويس سييرا المدير الفني لفريق شباب الأهلي دبي سعادته بقيادة فريق كبير ومميز يعتبر من أكبر وأهم الأندية في دولة الإمارات العربية المتحدة، آملاً أن يبدأ مشواره مع الفريق بالطريقة المثلى، بتحقيق الفوز على ضيفه الجزيرة في الجولة الأولى لدوري الخليج العربي، في المباراة التي تجمع الفريقين بإستاد مكتوم بن راشد مساء الجمعة 31 أغسطس الجاري، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة الذي تم عقده بإستاد مكتوم بن راشد ظهر اليوم الأربعاء، بحضور اللاعب الأرجنتيني ماورو دياز.
وتمنى المدرب أن يحالف الحظ فريقه في تقديم عروض مميزة وتحقيق نتائج طيبة، تمكنه من المنافسة على كل الألقاب المطروحة في الساحة، مشيراً إلى أن شباب الأهلي دبي يملك لاعبين مميزين، ويتوفر على عدد من العناصر الجيدة التي يمكنها تحقيق تطلعات الجماهير، مضيفاً أن الجهاز الفني سيركز على العناصر الموجودة وأعدادها بالصورة المطلوبة من أجل المنافسة على كل الألقاب.
وتحدث المدرب عن التجارب الإعدادية التي خاضها الفريق في الفترة السابقة، معتبراً أنها كانت بهدف الوقوف على مستوى الفريق واكتشاف إمكانات اللاعبين، مبيناً أن التجارب ساعدت الجهاز الفني على التعرف على الأخطاء والسعي لمعالجتها حتى لا تتكرر في المباريات الرسمية، وتتسبب في فقدان الفريق لنقاط مهمة يمكن أن تؤثر على موقفه في المنافسة.
وحول أسلوب وطريقة اللعب التي سيعتمد عليها الفريق في الموسم الجديد، ذكر سييرا أن لكل مباراة ظروفها الخاصة، لافتاً إلى أن أسلوب اللعب سيتم تحديده حسب طبيعة كل مباراة، مضيفاً أن الأمر الأهم عنده هو أن يكون فريقه صاحب المبادرة في كل مواجهة وأن يسعى لفرض أسلوبه على المنافسين.
وختم المدرب حديثه بتأكيد احترامه لفريق الجزيرة وكل المنافسين في دوري الخليج العربي، مشدداً على أهمية التركيز في المباراة الأولى والسعي لتحقيق نتيجة جيدة في بداية المشوار، متمنياً أن يوفق الفريق في تقديم ما يرضي تطلعات جماهيره.

دياز: أتمنى أن أٌقدم الإضافة المطلوبة
تحدث الأرجنتيني ماورو دياز لاعب شباب الأهلي دبي، في المؤتمر الصحفي معبراً عن فخره واعتزازه بتمثيل فريق عريق مثل شباب الأهلي دبي، واعداً بتقديم كل ما يملك من أجل الفريق، متمنياً أن يحقق الإضافة المطلوبة ويتمكن رفقة زملائه اللاعبين من اسعاد الجماهير بقيادة الفريق للانتصارات.
ووصف دياز المواجهة الأولى في الدوري أمام الجزيرة بالصعبة، مشدداً على أهمية تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في بداية المشوار، بغض النظر عن قوة المنافس أو الصعوبات التي قد تواجه الفريق في المباراة.
وأثنى الأرجنتيني على المعسكر الاعدادي الذي حرص على التواجد فيه منذ البداية، وساعده على التأقلم مع الفريق والاندماج مع زملائه اللاعبين، مبيناً أنه ملئ بالطاقة الإيجابية، وحريص على بذل كل الجهد من أجل صناعة الفارق كما ينتظر منه الجميع.