ماج للتطوير العقاري الراعي البلاتيني لشباب الأهلي

أصبحت شركة “ماج للتطوير، ذراع التطوير العقاري لمجموعة ماج القابضة” الراعي البلاتيني للفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب الأهلي للموسم الرياضي  2020-2021، وذلك بعد أن وقع الطرفان اتفاقية شراكة استراتيجية.

وجرت مراسم التوقيع بحضور السيد/ موفق أحمد القداح مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة ماج القابضة وماج للتطوير العقاري وطلال موفق القداح النائب التنفيذي الأول لرئيس مجلس الإدارة لشركة ماج للتطوير العقاري، وسعادة خليفة سعيد سليمان وسعادة اللواء محمد أحمد المري وسعادة هشام عبدالله القاسم أعضاء مجلس إدارة نادي شباب الأهلي.

وأوضح طلال موفق القداح النائب التنفيذي الأول لرئيس مجلس الإدارة لشركة ماج للتطوير العقاري، إن اختيار شباب الأهلي جاء من واقع التاريخ الناصع للنادي، معرباً عن اعتزاز الشركة بالدخول في اتفاقية شراكة مع أحد أعرق الأندية الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقال: “حرصنا على رعاية نادي شباب الأهلي باعتباره واحداً من أكبر المؤسسات الرياضية في الدولة، وركيزة مهمة وأساسية في منظومة التطور الرياضي التي ننشدها، أتمنى أن تكون هذه الاتفاقية عوناً للنادي في تحقيق مزيد من البطولات والألقاب التي تضاف إلى سجله العامر بالإنجازات”.

من جانبه اعتبر عبداللطيف الصايغ مستشار التسويق في نادي شباب الأهلي، الاتفاقية خطوة جديدة ومهمة في سبيل المسؤولية المجتمعية للنادي، وامتداداً لتعاونه مع المؤسسات الوطنية الراغبة في دعم ورعاية الرياضة، مشدداً على أهمية تكامل الأدوار والتنسيق بين الأندية الرياضية والشركات الوطنية من أجل رفع راية دولة الإمارات العربية المتحدة في المجال الرياضي.
وقال: “نشكر مجموعة ماج القابضة على ما أبدته من اهتمام بنادي شباب الأهلي، ونثمن خطوتها على الدخول في اتفاقية الشراكة الاستراتيجية التي نثق أنها ستدعم مشوار النادي في مختلف البطولات، كما ستمكن الشركة من تحقيق هدف الانتشار بالاستفادة من السمعة الطيبة للنادي وقاعدته الجماهيرية العريضة”.
وأضاف: “نأمل أن تكون هذه الشراكة انطلاقة لتعاون كبير ومثمر بين الطرفين، وسنعمل معاً وبتنسيق تام للوصول إلى الأهداف المنشودة، وتحقيق الطموحات المشتركة التي تجمع طرفي الاتفاقية”.