ماي دبي” تجدد رعايتها لنادي شباب الأهلي

أعلن نادي شباب  الأهلي، وشركة “ماي دبي” لمياه الشرب المعبأة، عن تجديد اتفاقية الشراكة الاستراتيجية التي تجمعهما، حيث تقرر أن تستمر الشركة بصفة الراعي الرسمي لمياه الشرب في النادي للموسم الرياضي المقبل 2022-2023.

وتم توقيع الاتفاقية بحضور معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، ورئيس مجلس إدارة شركة ماي دبي، وسعادة الفريق محمد أحمد المري رئيس مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية بنادي شباب الأهلي وسعادة هشام القاسم عضو مجلس إدارة نادي شباب الأهلي، وخليفة سليمان عضو مجلس إدارة نادي شباب الأهلي، وسعادة وليد علي بن سلمان نائب رئيس مجلس إدارة شركة ماي دبي ، وألكسندر فان تي ري، الرئيس التنفيذي لشركة ماي دبي، كما حضر مراسم التوقيع كل من سعادة اللواء طلال الشنقيطي نائب رئيس مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية وماجد سلطان عضو مجلس إدارة قطاع الألعاب المدير التنفيذي، وعبد اللطيف الصايغ مستشار التسويق بنادي شباب الأهلي، و د. خالد الزاهد المدير الاداري للنادي.

واعتبر نادي شباب الأهلي توقيع هذه الاتفاقية مع ماي دبي استمراراً للعلاقة القوية التي تجمع النادي بواحدة من الشركات الوطنية الرائدة، التي تسهم في نهضة مدينة دبي، مؤكداً حرص الجانبين على ترسيخ هذه العلاقة وتعزيز التواصل بما يفيد الطرفين.

وأشاد نادي شباب الأهلي بالشركة التي حرصت على مواصلة دعمها للقطاع الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفريق شباب الأهلي على وجه التحديد، مشيراً إلى أن هذا التعاون يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة، وفي اطار تكامل الأدوار بين مؤسسات الدولة، وصولاً لتحقيق الأهداف المنشودة.

من جانبه قال معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، ورئيس مجلس إدارة شركة ماي دبي: “من خلال شراكتنا مع نادي شباب الأهلي، جددت ماي دبي التزامها بتعزيز ثقافة رياضية ثرية في دبي، مع بروز ماي دبي كعلامة تجارية رائدة في مجال المياه المعبأة في الإمارات العربية المتحدة، وسنواصل دعم أندية كرة القدم المحلية والرياضات الإماراتية لترسيخ مكانتنا كأحد الداعمين الرئيسيين للترطيب واللياقة البدنية في الإمارات العربية المتحدة “.

وقال سعادة وليد علي بن سلمان نائب رئيس مجلس إدارة شركة ماي دبي : “إن تجديد شراكتنا هو شهادة على دعمنا المستمر للأنشطة الرياضية في دبي. يسعدنا أننا حصلنا على فرصة أخرى للشراكة مع شباب الأهلي حتى نتمكن من تعزيز أهمية الترطيب الصحي، لا سيما بين الرياضيين المحترفين، والتكاتف مع الفريق للمساعدة في ترسيخ مكانته كواحد من رواد الإمارات العربية المتحدة في كرة القدم، وننتهز هذه الفرصة أيضًا لنتمنى للفريق حظًا سعيدًا في الموسم المقبل ونحن نتطلع إلى تعاون ناجح آخر “.

وقال ألكسندر فانت ريت، الرئيس التنفيذي لشركة “ماي دبي”: “يسعدنا تجديد تعاوننا مع نادي شباب الأهلي لكرة القدم لموسم 2022 – 2023، وذلك في إطار التزامنا بالتوعية بأهمية الترطيب ودعم الأنشطة الرياضية ونمط الحياة الصحي في دولة الإمارات. ونأمل لشباب الأهلي التوفيق والنجاح خلال الموسم المقبل. وقد تمكنت “ماي دبي” من تعزيز حضورها في الدولة والمنطقة بصفتها إحدى الشركات الرائدة لمياه الشرب المعبأة، وذلك بفضل استراتيجيتا الشاملة وجودة منتجاتنا.”