ماي دبي تجدد رعايتها لنادي شباب الأهلي

 

 

 

بحضور معالي/ سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي ورئيس مجلس إدارة شركة “ماي دبي”، وسعادة اللواء/ محمد أحمد المري عضو مجلس إدارة نادي شباب الأهلي تم تجديد اتفاقية الشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين نادي شباب الأهلي وشركة “ماي دبي” لمياه الشرب المعبأة، حيث تقرر أن تستمر الشركة بصفتها الراعي الرسمي للنادي في الموسم الرياضي المقبل 2020-2021.

 

وأعرب معالي/ سعيد محمد الطاير، عن اعتزازه بتجديد رعاية “ماي دبي” لنادي شباب الأهلي، الذي يمتلك سجلاً حافلاً بالإنجازات والانتصارات محلياً وخليجياً وإقليمياً.

 

وأضاف معالي الطاير: “نتبنى في شركة “ماي دبي” المملوكة بالكامل لهيئة كهرباء ومياه دبي، منهج عمل يسعى لاستدامة التميز، وهو عامل مشترك يجمعنا مع نادي شباب الأهلي، حيث شهدت العلامة التجارية لماي دبي نجاحاً باهراً مقارنةً مع شركات المياه على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة على حدٍ سواء، واستطعنا في فترة وجيزة تحقيق انتشار واسع وفقاً لاستراتيجيتنا الشاملة التي نسعى من خلالها إلى توفير مياه الشرب وفق أعلى المعايير العالمية.

 

كما حضر مراسم التوقيع المهندس وليد علي بن سلمان، نائب رئيس مجلس إدارة شركة “ماي دبي” والدكتور خالد محمد الزاهد مدير نادي شباب الأهلي.

 

ومن جهة أخرى أعرب سعادة خليفة سعيد سليمان بأن الاتفاقية مع “ماي دبي” استمراراً للعلاقة القوية التي تجمع النادي بواحدة من الشركات الوطنية الرائدة، التي تسهم في نهضة مدينة دبي، مؤكداً حرص الجانبين على ترسيخ هذه العلاقة وتعزيز التواصل بما يفيد الطرفين.

 

وأشاد بالشركة التي حرصت على مواصلة دعمها للقطاع الرياضي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفريق شباب الأهلي على وجه التحديد، مشيراً إلى أن هذا التعاون يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة، وفي اطار تكامل الأدوار بين مؤسسات الدولة، وصولاً لتحقيق الأهداف المنشودة.