مجموعة عبد الواحد الرستماني تحتفل بثلاثية الموسم وتجدد رعايتها لشباب الأهلي

احتفلت مجموعة عبد الواحد الرستماني، الراعي الرئيسي لنادي شباب الأهلي، بثلاثية الموسم، وتجديد رعايتها للنادي، بحضور سعادة خالد عبد الواحد الرستماني، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للمجموعة، وسعادة الفريق محمد أحمد المري، عضو مجلس إدارة النادي.

وجرت مراسم الاحتفال ظهر اليوم على هامش تجديد عقد الرعاية للموسم الرياضي المقبل 2021-2022، بمشاركة الكابتن مهدي علي المدير الفني، واللاعبين ماجد ناصر، والبرازيلي كارلوس إدواردو ويحيى الغساني ووليد حسين وسالمين خميس.

وقدم خالد عبد الواحد الرستماني، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة عبد الواحد الرستماني، التهاني للفريق الأول لتحقيقه هذا الإنجاز وفوزه بثلاثة ألقاب، معرباً عن سعادته إزاء استمرار الشراكة مع  نادي شباب الأهلي.

وقال: “إنه لمن دواعي فخرنا العظيم في مجموعة عبد الواحد الرستماني أن نكون الراعي الرئيسي لنادي شباب الأهلي للعام الثاني على التوالي. ويأتي ذلك تقديراً منا لما يظهره من أداء استثنائي، إلى جانب الهدف المشترك المتمثل في تشجيع شباب البلاد، وتمكينهم ورفع مستواهم، وذلك من خلال الرياضات التنافسية”.

وأضاف: “لقد واصل النادي إسهاماته في الارتقاء بالروح الرياضية في دبي من منظور عالمي، وبما يتوافق مع تطلعات قيادتنا الرشيدة في الإمارة طوال نصف القرن الماضي. وسنظل معاً على هذا الطريق ونحن نتجه للسنوات الخمسين القادمة”.

من جهته أشاد سعادة الفريق محمد أحمد المري عضو مجلس إدارة نادي شباب الأهلي، بمجموعة عبد الواحد الرستماني الراعي الذهبي للنادي، معرباً عن شكره للمجموعة وهي تحتفل بانجازات الفريق الأول، مشيراً إلى أنها تعتبر شريكاً استراتيجياً مهماً في تحقيق تطلعات النادي وتلبية طموحاته.

وقال: “لقد تزامن الاحتفال بإنجازات الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الماضي مع تجديد عقد الرعاية الذي يجمع بين نادي شباب الأهلي ومجموعة عبد الواحد الرستماني. ويسعدنا استمرار هذه الشراكة المميزة التي كانت بمثابة الداعم الرئيسي لنا، ونطمح لمواصلة العمل معاً وبقوة أكبر لتحقيق المزيد من الانجازات في المستقبل”.