مهدي علي: أتمنى ان يقدم اللاعبون المستوى المأمول  

عقد مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي وبني ياس، ضمن الجولة 25 لدوري أدنوك للمحترفين، والتي تجمع الفريقين باستاد راشد في التاسعة من مساء الأحد 22 مايو الجاري.

وأوضح المدرب أن الفريق ارتاح ليوم واحد عقب المباراة السابقة أمام الظفرة، عاد بعدها للتحضيرات بأداء مران أمس وتتواصل الاستعدادات بتدريبين اليوم وغداً.

وأكد مهدي علي جاهزية الفريق للمواجهة المقبلة أمام بني ياس في الجولة قبل الأخيرة لدوري أدنوك للمحترفين، معلناً عدم وجود إصابات جديدة في صفوف الفريق قبل المباراة المقبلة.

ولفت مهدي علي إلى أن الفريق يخوض آخر مباراتين في الدوري، وان الجهاز الفني يسعى لإتاحة الفرصة لعدد من اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرص مشاركة كافية، إضافة إلى الدفع ببعض اللاعبين الشباب من الفريق الرديف.

وتمنى مهدي علي أن يقدم اللاعبون الذين يتم اختيارهم المستوى المأمول ويستفيدوا من هذه المشاركة، وأن يحقق الفريق نتيجة إيجابية، من أجل المحافظة على المركز الذي يحتله في الوقت الراهن.

 

من جنبه أكد لاعبنا يوسف جابر أن شباب الأهلي يطمح لتحقيق الفوز في آخر مباراتين في دوري أدنوك للمحترفين، على الرغم من أن النتيجة قد لا تعدل موقف الفريق، مضيفاً أن الجميع يسعون لتكون نهاية الدوري سعيدة بالنسبة للفريق، متمنياً التوفيق للاعبين في تقديم مستوى جيد وتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة أمام بني ياس.