مهدي علي: اتمنى أن تكون مباراة النصر خير ختام لمشوارنا في الدوري

قال مهدي علي مدرب الفريق الأول أن مباراة النصر في الجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي هي خير استعداد للفريق لمباراته أمام النصر في نهائي كأس رئيس الدولة، وعن جاهزية اللاعبين قال ” سوف أمنح الفرصة لإراحة بعض اللاعبين الذين شاركوا في المباريات السابقة، وندخل المباراة بتشكيلة مناسبة”.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة النصر في الجولة الأخيرة من دوري الخليج العربي والتي يستضيفها استاد آل مكتم بنادي النصر يوم الاثنين في تمام الساعة العاشرة مساء.

و أضاف” نخوض آخر مواجهة لنا في دوري الخليج العربي، ونتمنى أن تكون حُسن ختام لسلسلة مبارياتنا ونختتم نتائج الفريق الإيجابية التي حققها الفريق خلال الفترة السابقة”.

وعن استعدادات الفريق قال ” اليوم نؤدي أول تدريب بعد مباراة الوصل الأخيرة، وجميع اللاعبين جاهزون، ستكون هناك بعض الغيابات، بالنسبة للاعب ايغور إصابته طفيفة.”

من جانبه قال اللاعب أحمد عبد الله ” مباراة النصر هي الأخيرة لنا في دوري الخليج العربي، ونتطلع لتقديم مستوى مميز يكون خير ختام لنا في هذه البطولة، نسعى من خلال هذه المواجهة لمواصلة الانتصارات والاستمرار في حصد النقاط من أجل تحسين مركز الفريق، نحترم منافسنا وسنبذل كل ما نملك لتحقيق نتيجة ايجابية”.