مهدي علي: البطولة مهمة بالنسبة لنا ومباريات النهائيات مختلفة

أكد مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلى، اهمية مباراة نهائي كأس رابطة المحترفين التي تجمع شباب الأهلي والعين، باستاد محمد بن زايد في السابعة والنصف من مساء غد.
واعتبر مهدي علي أن البطولة مهمة بالنسبة للفريق كونها الأخيرة التي ينافس عليها في الموسم الحالي، وقال: “طابع المباريات النهائية أن الفريق صاحب التركيز الأكبر هو الذي يحالفه التوفيق وهو أمر مهم للغاية، وأتمنى أن نقدم مستوى يليق بالمباراة النهائية”.
وقال مهدي علي: “مباراة الغد في مواجهة فريق قوي يتصدر ترتيب الدوري حالياً، ولكن نحن أيضاً لدينا لاعبين مميزين لديهم خبرات نتمنى أن تصب في صالح الفريق، التحضير الذهني أهم من التحضير البدني بالنسبة للاعبين، وأتمنى ان يكونوا جاهزين للمباراة”.
وأعلن مهدي علي غياب ماجد حسن بسبب الإصابة، وأن موقف كارتابيا سيتحدد لاحقاً، وذكر المدرب أن الفريق أدى خلال الفترة الماضية تسع مباريات، مبيناً أن النهائي يختلف عن بقية المباريات باعتبارها مواجهة واحدة، مشيراً إلى أن كل فريق يعرف الآخر جيداً، ولا توجد مفاجآت، وأن اللاعبين الأكثر جاهزية سيبدأون

من جانبه شدد لاعبنا سالمين خميس على أهمية مباراة الغد في نهائي كأس رابطة المحترفين، مبيناً أن الفريق أدى مباراة في الدوري قبل أيام قليلة، وقال:”إعدادنا لهذه المواجهة المهمة سار بشكل جيد، أتمنى أن يقدم الفريقان مباراة تكون في مستوى البطولة والنهائي، وسنبذل كل ما نملك من أجل تحقيق النتيجة التي ترضي جماهيرنا”.
ولفت سالمين إلى أن الكل يعرف أهمية المباراة إذا كان شباب الأهلي أو العين، مبيناً أنها عبارة عن مباراة واحدة ينال في نهايتها الفائز كأس البطولة، وأبدى سالمين سعادة كبيرة بعودة الجماهير إلى المدرجات، مبيناً أن وجود الجماهير سيجعل المباراة أكثر إثارة ومتعة، متمنياً أن ينجح مع بقية زملائه في تحقيق النتيجة المطلوبة واسعاد الجماهير.