مهدي علي: المباراة ستكون صعبة على الفريقين

عقد مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الفريق أمام الشارقة في الجولة 21 من بطولة دوري الخليج العربي، والتي تقام باستاد راشد يوم الاثنين الثامنة والربع مساءً، رافقه اللاعب سالمين خميس.

ذكر مهدي علي  أن المباراة ستكون قوية وصعبة لكلا الفريقين، خاصة ان الشارقة لا يزال منافساً على البطولة ويريد المحافظة على تقدمه ويرغب في مطاردة الجزيرة المتصدر، فيما يسعى شباب الأهلي  لتحقيق نتيجة ايجابية لتعديل ترتيبه في الجدول وانهاء الدوري في مركز متقدم يضمن له بطاقة المشاركة الآسيوية.

ولفت مدرب شباب الأهلي إلى أن الفريق المنافس يدخل هذه المباراة وهو في وضع معنوي جيد بعد فوزه الكبير في الجولة السابقة، مبيناً أن فريقه ورغم التعادل في آخر جولتين واصل نسق الأداء التصاعدي، والفريق حالياً لديه شكل وهوية وطريقة لعب معينة لن يغيرها الجهاز الفني لكن قد يجري بعض التعديلات لتتناسب مع ظروف المنافس والمباراة.

وعبر مهدي عن رضائه عن الفترة الماضية وأداء اللاعبين، خاصة مع الصعوبات التي واجهته في بداية مشواره مع الفريق، مشيراً إلى أن الفريق بدأ تقديم مستوى طيب وتحقيق نتائج ايجابية، كان يمكن ان تعزز حظوظه في الدوري لولا البداية غير الجيدة في البطولة.

وقال: “ما تحقق من نتائج خلال الفترة السابقة نتاج لعمل جماعي، وتعاون بين كل أفراد المنظومة، من الادارة العليا للنادي والأجهزة الفنية والطبية والادارية المختلفة، إضافة إلى جهود اللاعبين، في المرحلة المقبلة لدينا مباريات مهمة أمام فرق قوية تحتاج للتركيز ومزيد من العمل”.

 

من جانبه قال سالمين خميس الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي: “شباب الأهلي فريق كبير يمتلك عناصر جيدة ولاعبين أصحاب خبرة، الكابتن مهدي علي نجح في فرض الانضباط في أوساط الفريق وهو ما ساهم في تحسن المستوى وفي تحقيق النتائج الايجابية، نسعى دائماً للفوز ونلعب كل المباريات كأنها مباريات نهائية”.