مهدي علي: تركيزنا على صدارة المجموعة ولا نفكر في المركز الثاني

أكد مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، أهمية المباراة المقبلة للفريق أمام أهال التركمانستاني، في الجولة الخامسة لدوري أبطال آسيا، والتي يستضيفها استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة في الثامنة والربع من مساء الغد.

وأوضح مهدي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي، أن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد يعتبر مطلباً أساسياً، متمنياً أن يدخل الفريق اللقاء بمعنويات أعلى وبدوافع أكبر بعد الفوز في المباراة السابقة على الغرافة القطري، وشدد المدرب على ضرورة حصد النقاط الثلاث، مطالباً بمزيد من التركيز والعطاء في الملعب، والسعى لتقديم مستوى مميز لتحقيق نتيجة إيجابية.

وقال:”نعمل لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد لنبقي على آمالنا في التأهل، يجب أن نقاتل لأن المباراة لن تكون سهلة، المنافسة متقاربة بين الفرق وهوية الفرق المتأهلة لن تحدد إلا في آخر جولة”.

وأكد المدرب أن الفريق سيؤدي المباراتين المقبلتين باهتمام كبير وقال: “سنلعب بكل ما لدينا لتحقيق المركز الأول، لا نفكر حالياً في المركز الثاني بل في تصدر المجموعة. تحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين مهم للغاية بالنسبة لنا، لدينا مواجهتان لا بد من الفوز فيهما”.

من جانبه وصف لاعبنا عيد خميس، مباراة الغد أمام أهال بالمهمة، حتى يتمكن الفريق من تعزيز حظوظه في التأهل إلى المرحلة المقبلة، مؤكداً أن التحضيرات سارت بشكل جيد، وأن الجميع في كامل الاستعداد للمباراة، متمنياً أن يوفق مع زملائه اللاعبين في حصد النقاط الثلاث.

واعتبر عيد أن الفوز على الغرافة في مباراة الجولة الرابعة مثل دافعاً مهماً للاعبين وقال: “الانتصار الكبير منحنا دافع قوي لتقديم أداء أفضل، واللعب بتركيز أعلى وبذل كل ما لدينا لتحقيق النتائج المطلوبة، الفوز في المباراتين المقبلتين يضمن لنا التأهل، وسنجتهد لتحقيق ذلك”.