مهدي علي: سنختار التشكيلة الأفضل ليظهر الفريق بشكل جيد

عقد مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الفريق في الجولة الأخيرة من دوري أبطال آسيا أمام الهلال السعودي، مساء غد الجمعة باستاد الأمير فيصل بن فهد، رافقه اللاعب أحمد العطاس.

وأوضح مهدي أن المباراة هي الأخيرة للفريق في هذه البطولة، واعداً بالاجتهاد في اختيار التشكيلة، حتى يظهر الفريق بشكل مرض ويقدم أداءً جيداً، خاصة مع ظهور بعض الغيابات والإصابات في أوساط اللاعبين، مشيراً إلى انه سيحدد خلال اليوم التشكيلة التي ستشارك متمنياً أن تقديم مستوى جيد في اللقاء.

وأعلن المدرب غياب حارب عبد الله بسبب الايقاف، وحمدان الكمالي وسالمين خميس بعامل الاصابة، إضافة إلى معاناة بعض اللاعبين من الارهاق وضغط المباريات، لافتاً إلى انه وبسبب سوء وضعه كان الفريق يلعب كل المباريات كأنها نهائيات، لكن الأمور تحسنت  بالتقدم في ترتيب الدوري كما حصل على بطولتين.

وقال: “بالنسبة لنا الوضع لم يكن مناسباً للمشاركة في البطولة الآسيوية بسبب الاصابات والغيابات وضغط المباريات، خلال البطولة لازمنا سوء الطالع في بعض المباريات، خسرنا مباراتين في الدقائق الأخيرة، لكن بشكل عام أنا راض عن الأداء، ومباراة الغد ستشهد تغييرات في التشكيلة”.

وحول أهمية مباراة الهلال قال مهدي: “المباراة ليست هامشية بالنسبة لنا، نحن نمثل نادي شباب الأهلي العريق، كما نمثل دولة الامارات العربية المتحدة، لذلك لا بد من الظهور الطيب، اللاعبون الأكثر جاهزية سيتم الدفع بهم في التشكيلة الأساسية، حتى يقدم الفريق مستوى طيب ويظهر بصورة جيدة”.

 

من جانبه قال لاعبنا احمد العطاس: “تنتظرنا مباراة قوية وصعبة أمام الهلال السعودي وهي المباراة الأخيرة لنا في هذه البطولة، نتطلع لتقديم مستوى جيد وأن نظهر بصورة قوية ومشرفة، خسرنا نقاط لم نكن نتمنى خسارتها، واعتقد أن سوء الطالع لازمنا في الكثير من المباريات”.