مهدي علي: طوينا صفحة السوبر وتركيزنا على لقاء خورفكان

أعلن مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، أن فريقه طوى صفحة مباراة السوبر وتفرغ للاعداد لمواجهة خورفكان في مباراة ربع نهائي كأس الخليج العربي، والتي يستضيفها استاد راشد في الخامسة والربع من مساء يوم الثلاثاء 26 يناير.

وأوضح مهدي علي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أنهم حتفلوا خلال اليومين السابقين ببطولة السوبر، بعد الفوز على الشارقة، لكن الجميع طوى هذه الصفحة ليتفرغ للمباراة المهمة أمام خورفكان، مبيناً أن الفريق خلد للراحة بعد لقاء السوبر وسيعود للتدريبات اعتباراً من اليوم وتتواصل التحضيرات غداً وان شاء الله سيكون جاهزاً للمباراة.

وتحدث المدرب عن منافسه، مبيناً أن  خورفكان فريق جيد شهد مستواه تطوراً ملحوظاً في الفترة الأخيرة، حيث حقق نتائج جيدة، مشيراً إلى أن مثل هذه المواجهات تحتاج إلى الكثير من الجدية والرغبة، وأن كل التركيز حالياً منصب على المباراة المقبلة، واعداً ببذل كل ما يلزم من جهد من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة.

وقال: “الفوز على الشارقة منحنا دافع إضافي، لن نركن لهذا الانتصار رغم أهميته، الفريق قادم من فوزين في الدوري وكأس السوبر ولا بد من الاستمرار في سكة الانتصارات، نحن جميعاً مطالبون بالتعامل مع اللقاء المقبل بجدية ورغبة وتركيز أكبر، ومن جانبنا سنتابع تحسين أداء الفريق”.

وأضاف: “الفريق خلال الفترة السابقة ظل يقدم مستوىً جيداً، بالنسبة للمنظومة الدفاعية هي منظومة متكاملة يشارك فيها كل نجوم الفريق، وليس لاعبو الخط الخلفي وحدهم، سنفقد جهود هيلدون وأحمد خليل ويوسف جابر بسبب الإصابة فيما يغيب عبد العزيز هيكل بعامل الايقاف”.

 

من جانبه وصف اللاعب محمد جابر الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي المباراة بالمهمة وقال: “أهمية المواجهة تنبع من أن نتيجتها تحدد الفريق المتأهل إلى نصف النهائي، اتوقع أن تكون قوية، استعدينا لهذه المواجهة بشكل جيداً، والفريق يعيش أجواء مميزة خاصة بعد الفوز في الدوري والحصول على لقب السوبر، نسعى لتقديم مباراة قوية ومواصلة الانتصارات”.