مهدي علي: علينا نسيان المباراة السابقة والتركيز على لقاء عجمان

وصف مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، المباراة المقبلة مع عجمان بالمهمة، مشيراً إلى أن المواجهة التي تجمع الفريقين في إياب الدور ربع النهائي لكأس المحترفين، باستاد راشد بن سعيد في السابعة والنصف من مساء الإثنين لن تكون سهلة.

وأوضح المدرب أن الفريق يؤدي مباراة الإياب خارج ملعبه، ويحتاج للخروج بنتيجة إيجابية تمكنه من حسم بطاقة التأهل لمرحلة نصف النهائي في هذه البطولة التي يدافع فيها عن لقبه.

وتحدث مهدي عن منافسه قائلاً: “نواجه فريقاً قوياً يقدم أداءً جيداً في الفترة الأخيرة، نحن مطالبون بردة فعل قوية عقب الخسارة الأخيرة أمام بني ياس، اللاعبون هم العنصر الأساسي وثقتنا فيهم كبيرة”.

وطالب مهدي علي  بنسيان المباراة السابقة والتركيز أكثر على لقاء عجمان، مشيراً إلى أن شباب الأهلي يعاني من غياب أكثر من خمسة لاعبين، مضيفاً أن الثقة متوفرة في الموجودين وقدرتهم على إنجاز المطلوب.

واعتبر المدرب الضغوط التي يواجهها الفريق أمراً طبيعياً، مبيناً أنهم تعودوا على اللعب تحت الضغط باستمرار، وقال: “فريق كبير مثل شباب الأهلي يكون دائماً معرضاً للضغوط، لكننا ندرك كيف نتعامل معها، لدينا خبرة كبيرة في العمل في مثل هذه الظروف”.

من جانبه اتفق اللاعب محمد مرزوق مع المدرب في أهمية المباراة،  وقال: “يجب علينا أن نتجاوز الخسارة السابقة في الدوري، ونركز بشكل كبير على المباراة المقبلة في كأس المحترفين، التحلي بالهدوء والتركيز هو السلاح الأهم في اللقاء المقبل، نحن كلاعبين سنقدم كل ما نملك لتحقيق نتيجة تؤهل الفريق إلى نصف النهائي”.