مهدي علي: لا مجال أمامنا سوى تحقيق نتيجة إيجابية

عقد مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، بحضور اللاعب عيد خميس، المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة خورفكان، في الجولة 13 لدوري أدنوك للمحترفين، والتي تجمع الفريقين في الخامسة من مساء بعد غد الثلاثاء باستاد راشد.

وأكد مهدي علي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي جاهزية فريقه لخوض المباراة، واصفاً إياها بالمهمة، مشدداً على ضرورة التعامل معها بالحرص اللازم والسعي لتحقيق نتيجة إيجابية تبقي الفريق في دائرة التنافس.

وقال: “لا مجال أمامنا سوى تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز في المباراة، المواجهة تزداد أهمية بعد تعثرنا في الجولة السابقة أمام بني ياس، لا بد أن تكون لنا ردة فعل قوية”.

وأوضح مهدي أنهم مطالبون بحصد النقاط للمحافظة على الحظوظ في المنافسة على بطولة الدوري، وتقليص الفارق مع المتصدر، مبيناً أن الأمر بيد اللاعبين، واعداً بتجهيز الفريق بالصورة المطلوبة للمباراة المهمة.

وكشف المدرب عن غياب كل من: أحمد خليل وماجد حسن وايجور جيسوس وحمدان الكمالي بسبب الإصابة، وكارلوس ادواردو الموقوف، بجانب أحمد جميل وسالمين خميس الذين تعرضا للإصابة في مباراة السوبر.

من جانبه وصف لاعبنا عيد خميس الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، مباراة خورفكان بالمهمة، مشيراً إلى أنها ستكون صعبة، وقال:”منافسنا ليس فريقاً سهلاً، سنقدم كل ما نملك للخروج بنتيجة ايجابية تعدل وضع الفريق في جدول الترتيب، الخسارة في السوبر صفحة وانطوت، نفكر في القادم وأتمنى ان نوفق في تحقيق نتيجة جيدة”.