مهدي علي : لدينا مهمة كبيرة تحتاج تضافر الجميع لتصحيح مسار الفريق

شكر المدير الفني الجديد لفريق شباب الأهلي مهدي علي إدارة نادي شباب الاهلي على الثقة التي منحوها له في إستلام مهمة تدريب الفريق الأول، وتمنى المدرب الوطني أن يكون على قدر المسؤولية، وشدد على أن لديه مهمة كبيرة بتصحيح مسار الفريق وعودته لمكانه الطبيعي و أن هذا لا يأتي إلى بتضافر جهود الجميع.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الفريق أمام الفجيرة في الجولة العاشرة من بطولة دوري الخليج العربي والتي يستضيفها استاد الفجيرة يوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء.

وعن مواجهة الفجيرة قال “تركيزنا على المباراة القادمة أمام فريق الفجيرة وهي أول مباراة لي وأتمنى أن تكون بداية لتصحيح المسار وعودة الفريق لمكانه الحقيقي في الدوري، وفريق شباب الأهلي دوماً من فرق المقدمة وينافس على جميع البطولات”.

و أكد مهدي بأن فريق كر القدم منذ تأسيس النادي منافس في جميع البطولات، وأن وضع الفريق الحالي بالنسبة للإدارة والجمهور واللاعبين ليس في مكانه الطبيعي، وأن هناك بعض العثرات التي مر بها الفريق، نتمنى تلافيها خلال الفترة القادمة، ولا أود الحديث عن التفاصيل ولكن سوف نسعى لتحقيق الأفضل للفريق”.

وأشار مهدي علي أنه متابع لجميع مباريات دوري الخليج العربي، وشاهد جميع المباريات، ولديه الفكرة الكاملة عن الفريق في الفترة السابقة و أضاف ” هناك بعض الأشياء التي يحتاجها الفريق في الفترة القادمة ومباراة الفجيرة هي انطلاقة الفريق لتصحيح المسار، وشباب الأهلي لديه حظوظ كبيرة في جميع البطولات”.

وبسؤاله عن الفارق الكبير بين المتصدر وفريقه قال ” بحساب فارق النقاط مع المتصدر 9 نقاط ليست بسيطة وليست مستحيلة في نفس الوقت، سوف نعتمد على أنفسنا في تحقيق النتائج وفارق النقاط يحتاج خدمة من الفرق الأخرى في حالة فوزك في جميع المباريات القادمة، ونحن ندخل كل مباراة على حدة”.

وتابع حديثه ” سنخوض كل مباراة على حدة حتى يتحسن أداء الفريق والعودة لمكانه الطبيعي وهناك مجموعة كبيرة من اللاعبين تدربوا معي ويعلمون النظام الذي أتبعه، وبالنسبة للاعبين الآخرين سوف نجهزهم بالصورة المطلوبة للمباريات وثقتي كبيرة في جميع اللاعبين”

وعن الفترات السابقة التي تولى فيها تدريب الفريق أوضح قائلاً ” توليت تدريب مرتين في 20089 وفي كأس العالم للاندية ولم تسنح لي الفرصة الكاملة مع الفريق حيث دربته لمدة شهرين، في الموسم 2017-2018 كان الفريق يمر بظروف صعبة وكان هناك نقص في اللاعبين والآن الفريق يمتلك عناصر جيدة من اللاعبين”.

عبد الله النقبي : أشكر المدرب جيرارد زارغواسا على الفترة التي أمضاها معنا وعلى المجهود الذي بذله خلال التدريبات والمباريات، وأرحب بقدوم المدرب الكبير مهدي علي، المباريات السابقة لم نظهر بصورة جيدة وأتمنى أن لا نخيب ظن الجمهور والمدرب وأن نكون على قدر المسؤولية بداية من مباراة الفجيرة.