مهدي علي: مباراة الاستقلال مهمة وهدفنا التأهل للدور القادم

شدد مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، على اهمية مباراة الغد التي تجمع فريقه باستقلال دوشنبه الطاجيكي، في الحادية عشر مساء، ضمن المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال آسيا، مؤكداً جاهزية فريقه لخوض اللقاء، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة والذي اقيم اليوم بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد الملك فهد الدولي مسرح مواجهة الغد.

واستهل مهدي المؤتمر بتمنيات التوفيق للجميع في هذه المشاركة من النسخة الجديدة من البطولة، مشيراً إلى أن المواجهة هي الأولى لفريقه في البطولة، وأن الهدف الذي يعمل لأجله هو التأهل للدور الثاني.

وأوضح مهدي أن المعلومات المتوفرة عن الفريق المنافس تعتبر قليلة، ورغم ذلك فريقه جاهز للمباراة، متمنياً أن يقدم اللاعبون مستوى طيب ويحالفهم التوفيق في المواجهة الأولى التي تعتبر مهمة في أي بطولة.

وواصل مهدي علي حديثه قائلاً: “عندما تلعب مع فريق غامض المعلومات عنه قليلة يجب أن تكون حذراً، خاصة وانها المباراة الأولى لنا ونحتاج لتحقيق نتيجة ايجابية، لدي لاعبينا الخبرة في للعب في رمضان وبالتالي التأثير لن يكون كبيراً، وضعنا برنامج كامل في كيفية التعامل مع الاحمال التدريبية والاستشفاء بعد كل مباراة.”

وأضاف: “الأهم من الفريق المنافس هو جاهزية فريقنا، بغض النظر عن المنافس يجب أن تكون جاهزاً، ومعرفة ما تود الحصول عليه، مباراة الافتتاح مهمة بالنسبة للاستقلال باعتبارها مشاركته الأولى وأتوقع أن يكون حماسه ودافعيته أكبر، لاعبينا يملكون خبرات جيدة في التعامل مع كل البطولات”.

من جانبه تقدم ماجد ناصر بالتهنئة للأمة الاسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم وقال: “مباراة الغد هي مواجهة مهمة وصعبة في نفس الوقت بالنسبة لفريقنا،لدينا هدف معين وهو التأهل للدور الثاني وان شاء الله نكون في قمة مستوانا في مباراة الافتتاح ونحقق ما نصبو إليه بالحصول على النقاط الثلاث”.