مهدي علي: مباراة الفجيرة بروفة مهمة لنهائي الكأس

 

اعتبر المدرب مهدي علي مباراة الفريق أمام الفجيرة في دوري الخليج العربي كبروفة لنهائي كأس الخليج العربي، ومباراة مهمة للفريقين بالنسبة لنا الحفاظ على مركزنا والتقدم خطوة إلى الامام في جدول الترتيب، و مهمة للفجيرة الذي يصارع من أجل البقاء في دوري المحترفين، ونحن مستعدون لها.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الفريق أمام الفجيرة في الجولة 23 من بطولة دوري الخليج العربي والتي يستضيفها استاد راشد يوم الجمعة في تمام الساعة 05:45 م.
و أضاف مهدي ” من الجيد أن تأتي المباراة بعد فترة توقف التي كانت مناسبة لعودة بعض اللاعبين من فترة المباريات المضغوطة، وفترة كافية للجهاز الفني في تجهيز الفريق لمباريات الدوري ونهائي كأس الخليج العربي والبطولة الآسيوي”..
وعن شعوره بالندم لفقد الفريق للنقاط قال ” تعودت كمدرب وفي حياتي العملية بأن الذي مضى قد إنتهى ولا أشعر بالندم لهدر الفريق للنقاط، حيث لا نستطيع تغيير ما حدث، ولكن يجب أن نأخذ بعين الإعتبار النظر إلى السلبيات والإيجابيات والإستفادة منها”.
وبسؤاله عن خسارة الفريق من الفجيرة في الدور الأول اعتبر ان ظروف المباراة الأولى اتختلف من الظروف الحالية وقال ” كانت أول مباراة لي مع الفريق، بعد تولي المهمة بثلاثة أيام، وجاهزية الفريقين مختلفة الآن ولكن لنا الأفضلية في الوقت الحالي.
وعن اصابة كارتابيا واستبداله باللاعب الاوزبكي اديلون في القائمة الآسيوية قال ” كارتابيا من اللاعبين المهمين ، ونحن دائماً نتوقع أي شيء يحدث، واللاعب تعرض للعديد من الاصابات وبسببها شارك في 60% من المباريات، لا أستطيع الحكم على هذا الوضع لأني لم أكن أتواجد في فترة الإعداد”.
و زاد ” نظام الاتحاد الآسيوي يسمح لكل فريق قبل إسبوع من أول مباراة بالتغيير في القائمة ولدينا 8 أيام كافية لمعرفة جاهزية اللاعب في الآسيوية، ولا أود أن أستبق الأحداث وكل شيء وارد حدوثه ، وسوف نختار اللاعب الأكثر جاهزية”

من جانبه قال نجم الفريق يحيى الغساني ” نخوض مباراة مهمة، نحاول من خلالها مواصلة نتائج و أداء الفريق في الفترة السابقة، ونواجه فريق يصارع من أجل البقاء لذا لن تكون مباراة سهلة للفريقين، نسعى لحصد النقاط والارتقاء في سلم الترتيب”.