مهدي علي: مباراة حاسمة وهدفنا التأهل

أعلن مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، جاهزية الفريق لخوض مباراة فولاد خوزستان الإيراني، في الجولة السادسة والأخيرة لدوري أبطال آسيا، يوم 27 أبريل الساعة 00:15 بتوقيت الإمارات، باستاد الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة.

واعتبر مهدي علي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي، المباراة حاسمة بالنسبة للفريق، مشدداً على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية لحسم التأهل دون انتظار نتائج بقية المجموعات، مشيراً إلى أن التحضيرات سارت بشكل جيد خلال الأيام الماضية، مؤكداً أن شباب الأهلي بات مستعداً لخوض للقاء.

وتحدث مهدي عن النسق التصاعدي في أداء الفريق وقال: “بدأنا المباراة الأولى باللاعبين الأساسيين وكان بعضهم عائدين من اصابات ولم يشاركوا مع الفريق لفترة طويلة، لعبنا ثلاث مباريات وبدأ التحسن الكبير في الجانب البدني كما عملنا على تدوير اللاعبين لتخفيف العبء البدني للاعبين ومنح الفرص لبقية العناصر، أتمنى أن نكون في الموعد لتحقيق النتيجة المطلوبة”.

وطالب المدرب لاعبيه بالهدوء والتركيز، والتحكم في الجهد البدني، والمحافظة على الكرة وعدم اضاعتها في منتصف الملعب، مبيناً أنهم يعرفون فريق فولاد جيداً بعد أن واجهوه في المباراة الأولى، وقال: “سنبذل كل الجهد لتحقيق نتيجة إيجابية، وهدفنا واضح وهو التأهل”.

وأوضح المدرب أن الفريق يملك مجموعة من اللاعبين لديهم الخبرة الكافية، وهم يعرفون كيف يتعاملون مع الضغوط، وقال: “نعرف ما نريد من المباراة وهي الأخيرة لنا في المجموعة، سندافع بقوة ونهاجم من أجل التسجيل، نسعى لحسم التأهل بأنفسنا ولن ننتظر نتائج الفرق الأخرى”.

 

من جانبه أعلن لاعبنا توماس أولسين أنهم يدركون أهمية المباراة، ويسعون لتحقيق الفوز لضمان التأهل إلى المرحلة المقبلة، مبيناً أن المنافس فريق قوي وأن المباراة ستكون صعبة.

وحول أداء الفريق في المباريات السابقة ذكر أولسين، أنهم نجحوا في تسجيل عدد من الأهداف خلال خمس مباريات، على الرغم من ضياع فرص كثيرة في بعض المواجهات، آملاً أن يتمكنوا من صناعة مزيد من الفرص وينجحوا في تسجيلها أمام فولاد خوزستان الإيراني.

ورداً على سؤال يتعلق بظهوره للمرة الأولى في دوري أبطال آسيا قال: “البطولة بالتاكيد مختلفة بالنسبة لي، مجموعتنا قوية ودرجة المنافسة عالية، يجب أن نقاتل في كل مباراة لنكون من المتأهلين، أمامنا مباراة واحدة ويجب ان نحقق فيها المطلوب لنتأهل”.