مهدي علي: مباراة مهمة في مواجهة فريق متطور

أكد مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، أهمية المباراة التي تجمع فريقه بالوصل في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الخليج العربي، التي تجمع الفريقين باستاد زعبيل في الثامنة والربع من مساء الثلاثاء 9 فبراير الجاري، وأوضح خلال حديثه في المؤتمر الصحفي للمباراة أن المواجهة تهم الفريقين كون كل منهما يطمح في التأهل إلى نهائي البطولة.

وتحدث مهدي علي عن تحضيرات فريقه للمباراة، مبيناً أن الجميع يعلم بضيق الوقت المتاح للتحضير عقب لقاء العين، مشيراً إلى أن الجهاز الفني أخضع اللاعبين المشاركين في المباراة السابقة لتدريبات استشفاء، وسيضع خلال تدريب اليوم وغداً اللمسات الأخيرة على التحضيرات.

وعن منافسه في مرحلة نصف النهائي قال مدرب شباب الأهلي: “الوصل من الفرق التي تطورت كثيراً في الفترة الأخيرة، بحسب نظام البطولة المواجهة المقبلة مباراة الذهاب وبعدها مباراة الاياب ليتحدد الفريق المتأهل استناداً على نتيجة المباراتين، وهذا الأمر نضعه في اعتبارنا ونحن نؤدي المباراة الأولى”.

وأضاف: “اتمنى أن نواصل المسيرة ونقدم الأداء الذي يرضي الجمهور في هذه المباراة، دائماً نسعى لنكون على قدر المسؤولية والتحدي الذي ينتظرنا في كل مباراة، بالنسبة للاعبين المصابين الموقف كما هو وسنتابع مع الجهاز الطبي خلال اليومين المقبلين لتحديد حالة كل لاعب”.

 

من جانبه أوضح عيد خميس أن نجوم الفريق يدركون أهمية هذه المباراة في مرحلة نصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي، مضيفاً أن المواجهة من شوطين والنتيجة التي يحققها الفريق في المواجهة المقبلة ليست نهائية، لأن هناك مباراة اياب تحدد هوية الفريق المتأهل، ووعد عيد خميس بالقتال وتقديم كل ما يملكون من أجل اسعاد الجماهير.