مهدي علي: مستوى فريقنا في تصاعد مستمر

شدد مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، على أهمية مباراة الفريق أمام الوحدة في الجولة الخامسة لدوري أدنوك للمحترفين، والتي تجمع الفريقين باستاد آل نهيان بأبو ظبي في التاسعة من مساء الخميس المقبل.

وذكر مهدي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي اليوم، أن أداء فريقه في البطولة في تصاعد مستمر، مبيناً أن الجهاز الفني عمل اليومين الماضيين على الاستشفاء بعد مباراة الشارقة، وسيبدأ التدريبات اعتباراً من اليوم، مشيراً إلى أن التحضيرات يجب أن تكون أكثر جدية كلما تقدم الفريق في المنافسة.

وتحدث المدرب عن مباراة الشارقة في الجولة السابقة، مشيراً إلى أنه حرص على رصد كل الملاحظات السلبية، والعمل على معالجتها من خلال محاضرات واجتماعات وحصص تدريبية، حتى لا تتكرر الأخطاء في المواجهات المقبلة.

وكشف مهدي تفاصيل عودة الأوزبكي عزيز جانيف، مؤكداً أنه لاعب ملتزم ويعمل بجد، وقد نجح في العودة من الإصابة بفضل اجتهاده، مضيفاً أن الجهاز الفني اطمأن على حالة عزيز وتم تجهيزه من خلال مباريات ودية قبل الدفع به أمام الشارقة.

وقال: “نسعى لاتاحة الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين لتجهيزهم، التغيير في المباريات تفرضه الظروف وموقف اللاعبين، تتفاوت مستويات اللياقة لدى اللاعبين، نشارك في عدد كبير من المباريات ونحتاج أن يكون الجميع جاهزين”.

وعبر المدرب عن سعادته بتألق البرازيلي يوري سيزار الذي يتطور يوماً بعد الآخر، متمنياً أن يستفيد منه الفريق أكثر في المرحلة المقبلة، وحول ما يتردد عن تراجع مستوى ادواردو قال مهدي: “هذا يحدث لكل لاعب، ادواردو لاعب كبير ساهم بقوة في انتصارات الفريق في الموسم الماضي وننتظر منه الكثير”.

من جانبه قال وليد عباس الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي: “مباراة مهمة والوحدة فريق قوي ومن المرشحين للبطولة، نسعى لتقديم كل ما نملك من أجل الفريق، المستوى يتصاعد من مباراة لأخرى ونفكر في كل مباراة في وقتها”.