مهدي علي: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية للابقاء على حظوظنا

أكد مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، أهمية المباراة المقبلة أمام الغرافة القطري، في الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا، باستاد الأمير عبد الله الفيصل مساء غد الخميس، مبيناً أنها في مواجهة متصدر  المجموعة في الوقت الراهن، معتبراً أن تحقيق نتيجة إيجابية أمر مهم للابقاء على حظوظ الفريق في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل.

وقال: “سنلعب بتشكيلة وطريقة مختلفة، لأن النتيجة مهمة، المنافس فريق منظم من الناحية الدفاعية ولديه خبرة في البطولة، أتمنى التوفيق للاعبين وأن يقدموا كل ما يملكوا في المباراة”

وواصل مهدي الحديث عن المنافس وقال: “الغرافة فريق صاحب خبرة في هذه البطولة، ولديه لاعبين مميزين دفاعياً وهجومياً، ويعتمد على التنظيم الجيد والكرات الثابتة والمرتدة، لكن نحن نركز على فريقنا وبصرف النظر عن المنافس لابد أن نكون جاهزين فنياً وبدنياً”.

وأضاف: “قمنا بتحليل أداء الفريق المنافس، وسنعمل على استغلال نقاط الضعف، ونكون حذرين في التعامل مع نقاط القوة، أتمنى أن يكون فريقنا في حالة تركيز وأن يطبق اللاعبون المطلوب للخروج بنتيجة إيجابية”.

من جانبه رأى لاعبنا يحيى الغساني الذي رافق المدرب في المباراة، أن المباراة مهمة وأمام فريق متصدر للمجموعة، مبيناً أنهم يعملون بجد مع المدرب في التدريبات، ويسعون لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل التأهل للمرحلة المقبلة.

وأوضح الغساني أنه دائماً ما يكون رهن إشارة المدرب، ومتى ما احتاجه الفريق يكون جاهزاً للمشاركة، وحول مساهمته في هدف التعادل في المباراة السابقة قال اللاعب:  “هذا بفضل الله وبتنفيذ توجيهات المدرب، بحمد الله تعادل الفريق وهي نتيجة أفضل من الخسارة وإن شاء الله نوفق في تحقيق الفوز في المباريات المقبلة”.