مهدي علي: نتطلع لتحقيق نتيجة ايجابية والتقدم خطوة إلى الأمام

عقد مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، عصر اليوم المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الفريق أمام الوحدة في الجولة 16 من بطولة دوري الخليج العربي، والتي تجمع الفريقين باستاد راشد في الخامسة والنصف من عصر السبت، رافقه اللاعب أحمد عبد الله جميل.

واستهل مهدي حديثه بالقول أن الفريق يعود مجدداً لمباريات دوري الخليج العربي، خلال فترة قصيرة من آخر مواجهة أمام الوصل، وسيؤدي اليوم أول تدريب في إطار التحضير للمواجهة المقبلة، مشيراً إلى أن الفريق يؤدي بنسق متصاعد في المباريات السابقة، ويجب أن يواصل على ذات المنوال ويسعى لمزيد من التطوير.

وأكد المدرب أن شباب الأهلي يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية في المباراة المقبلة من أجل التقدم خطوة إلى الأمام في الدوري،واصفاً الوحدة بالمنافس القوي ودائماً ما تتميز المباريات التي تجمع الفريقين معاً بالتنافس الشديد، مضيفاً أنهم يتعاملون مع الدوري مباراة تلو الأخرى ويعولون كثيراً على جهد اللاعبين والروح الجماعية التي يؤدون بها في المباريات.

وحول التغييرات التي تطرأ على التشكيلة من مباراة لأخرى قال مهدي: “نهدف منها لاراحة بعض اللاعبين في ظل البرمجة الضاغطة والعدد الكبير من المباريات، كما نمنح الفرصة لعدد أكبر من اللاعبين ليكونوا في الجاهزية المطلوبة، إضافة إلى تعويض الغيابات التي تمر بالفريق أحياناً”.

وأضاف: “النتائج الايجابية في الفترة الأخيرة أسهمت في رفع الروح المعنوية، في كرة القدم النتائج الجيدة تؤثر ايجابياً على الفريق، بالنسبة للفوز على الوصل في كأس الخليج العربي، اعتقد أن المباراة من شوطين فزنا في الأول وينتظرنا شوط ثاني يجب أن ننتصر فيه لنصل للنهائي”.

 

من جانبه قال أحمد جميل: “مباراة مهمة نسعى من خلالها لمواصلة تقديم المستوى المميز الذي ظهر به الفريق في الفترة الأخيرة، الأداء يتحسن من مباراة لأخرى ونحن من جانبنا كلاعبين حريصين على الظهور بالشكل الذي يرضي الجماهير وتحقيق أهدافنا في كل البطولات التي ينافس فيها الفريق في الموسم الحالي”.