مهدي علي: نحتاج لمزيد من التركيز لتسجيل الأهداف

وصف مهدي علي مباراة الغد في الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا أمام الغرافة بالمهمة، معتبراً أن تحقيق نتيجة إيجابية خيار لا بديل له من أجل الابقاء على حظوظ الفريق في المنافسة، مبيناً أن الاعداد تواصل بعد المباراة السابقة لتجهيز الفريق بالصورة المطلوبة للمواجهة المقبلة.

وأوضح المدرب أن سوء طالع لازم الفريق في المباريات الثلاث السابقة، مشدداً على الحاجة إلى التركيز أكثر في الثلث الأخير، وقال: “عقدنا اجتماعات مع اللاعبين وقمنا بتحليل الأداء لشرح المزيد من الأمور الفنية، أتمنى أن نترجم الفرص التي تتاح لنا في مباراة الغد إلى أهداف”.

وأضاف: “مع عودة المصابين يتحسن الفريق أكثر، خلال المباريات نجري تغييرات لتحسين مستوى الأداء وكذلك للمحافظة على بعض اللاعبين مثل عمر عبد الرحمن”.

وحول موقف الفريق قال مهدي:”لا بديل لنا سوى القتال على المركز الأول، علينا كسب المباريات المقبلة من أجل التأهل، نركز على مباراة الغد للحصول على نتيجة إيجابية، لأنها ستمنحنا الدافع المعنوي المطلوب”.

 

من جانبه ذكر لاعبنا يوسف جابر الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، أن كل مباراة لها أهمية، مبيناً أن الفريق تعادل في ثلاث جولات، ويطمح لتحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة المقبلة، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين عازمين على تقديم كل ما يملكون.

وقال:”حصلنا على التعادل في وقت متأخر من المباراة السابقة، وكان بامكاننا تسجيل أهداف أكثر، نصنع الكثير من الفرص التي يمكن أن نسجل منها أهداف، علينا مسؤولية كبيرة لتقديم الأفضل ونتمنى أن يحالفنا الحظ في اللقاء القادم”.

وتحدث يوسف جابر عن مواجهة الغرافة للمرة الثانية قائلاً: “عندما تلعب مع فريق من قبل تتعرف على نقاط القوة والضعف أكثر، الجميع شاهد المباراة الأولى والفرص التي ضاعت، وإن شاء نكون أفضل في المباراة المقبلة”.