مهدي علي :نحترم الوصل ونتائجه الأخيرة لن تخدعنا

أكد مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، احترامه لمنافسه الوصل، الذي يلتقيه لحساب الجولة الخامسة لدوري أدنوك للمحترفين، باستاد زعبيل في التاسعة من مساء الثلاثاء، مؤكداً أن مباريات الفريقين دائماً ما تكون قوية وتتسم بالإثارة والندية.

وأوضح مهدي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أن النتائج غير الجيدة التي يحققها الوصل في الفترة الأخيرة لن تخدعه، مبيناً أن الوصل فريق قوي ونتائجه الحالية لا تتناسب مع ما يقدمه من مستوى جيد، مشدداً على ضررورة توخي الحذر للخروج بنتيجة إيجابية.

وكشف المدرب أن فريقه لم يتدرب مكتملاً منذ بداية الدوري بسبب الارتباطات الدولية، ووجود عدد من اللاعبين مع منتخباتهم الوطنية، وهو ما جعل الفريق يدخل أجواء الدوري من خلال الجولات الثلاث الأولى، مبيناً أن الفريق خاض مواجهتين صعبتين أمام كل من الشارقة والوحدة، وتنتظره مباراتين من العيار الثقيل في الجولتين المقبلتين مع الجزيرة والعين.

وعزا مهدي التغيير المستمر في تشكيلة الفريق إلى نية الجهاز الفني في اشراك أكبر عدد من اللاعبين، نسبة لأن الفريق ينافس على خمس بطولات، وقال: “نسعى لتجهيز كل اللاعبين، ونعمل دائماً لتطوير المستوى ومعالجة السلبيات وتعزيز الإيجابيات، من خلال العمل الاسبوعي مع اللاعبين”.

وحول فترة التوقف التي تلي مباراة الوصل قال مهدي: “لدينا برنامج موضوع سلفاً لفترة التوقف وسنؤدي مباراة ودية يوم 12 اكتوبر، ونخطط لاستغلال هذه الفترة لإعداد الفريق بالصورة المطلوبة حتى يكون جاهزاً للمواجهات المقبلة”.

من جانبه وعد اللاعب محمد جمعة عيد، الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي بتقديم كل ما يملك مع بقية زملائه لاسعاد الجماهير وقال: “المباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا، ونسعى من خلالها للحصول على النقاط الثلاث، وهو الهدف الأهم الذي سنجتهد لتحقيقه، سنقاتل طوال التسعين دقيقة”.