مهدي علي: نسعى لتحقيق نتيجة إيحابية لتعديل وضع الفريق في جدول الترتيب

 أوضح مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة اتحاد كلباء غداً في دوري أدنوك للمحترفين، أن الفريق يعود للتدريبات اليوم عقب يومين من الفراغ من بطولة كأس رابطة المحترفين، مبيناً أن الجهاز الفني سيقف من خلال مران اليوم على جاهزية اللاعبين.، لاختيار التشكيلة الأنسب للمباراة.

ولفت مهدي إلى أن شباب الأهلي أدى الكثير من المباريات المضغوطة في الفترة السابقة، بمعدل مباراة كل ثلاثة أيام، منوهاً إلى أن الفريق سيحاول خلال مباراة الغد تقديم كل ما يملك وتحقيق نتيجة إيجابية لتعديل وضعه في جدول الترتيب.

وقال المدرب: “مباراة الغد ستكون فرصة لمشاركة اللاعبين الذين لم يشاركوا بنسبة كبيرة في الفترة السابقة، إضافة إلى امكانية ظهور عدد من اللاعبين الصغار، كما سنقوم باراحة بعض اللاعبين الذين لعبوا كثيرا من المباريات، خلال الفترة السابقة من مارس إلى مايو بمعدل مباراة كل ثلاثة أيام”.

 

من جانبه قال لاعبنا يحيى الغساني: “نواجه فريق اتحاد كلباء في بطولة الدوري، وهو فريق جيد ظل يقدم مستويات طيبة خلال الموسم الحالي، ويملك مجموعة من اللاعبين المميزين، عدنا للتدريبات اليوم بعد الفراغ من نهائي كأس رابطة المحترفين، وسنكون حريصين على تقديم كل ما نملك من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تمكن الفريق من التقدم إلى مركز أفضل في ترتيب دوري أدنوك للمحترفين”.