مهدي علي: نسعى لتحقيق نتيجة ايجابية تحسّن مركزنا في الدوري

عقد مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، عصر اليوم المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الفريق أمام خورفكان في الجولة الثامنة عشر من بطولة دوري الخليج العربي، التي يستضيفها استاد راشد في الثامنة والربع من مساء الجمعة، رافقه اللاعب يحيى الغساني.

وأوضح مهدي أن فريقه يعود من جديد للدوري والمشاركة في مبارياته بعد ثلاث أيام من مواجهة نصف نهائي الكأس، مبيناً أن كل المباريات أصبحت مهمة، لا بد من التركيز في المواجهة المقبلة وتقديم كل ما يلزم للخروج بنتيجة ايجابية، إضافة للمحافظة على تصاعد نسق الأداء للفريق.

وكشف المدرب أن الفريق سيؤدي أول تدريب له بعد مباراة الكأس اليوم، سيقف من خلاله الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين، لاختيار العناصر الأكثر جاهزية للمشاركة  بصفة أساسية في المباراة المقبلة، مشيراً إلى أن كشف الاصابات يضم عزيز جانيف ووليد حسين وأحمد خليل وعموري، فيما بقية اللاعبين متواجدين مع الفريق ورهن اشارة الجهاز الفني.

وتحدث مهدي علي عن منافسه قائلاً: “خورفكان فريق متطور قدم مستويات جيدة ويستحق الاحترام، بالنسبة لحظوظنا في الدوري أرى انها صعبة في الوقت الراهن، لكننا نؤدي كل مباراة على حدة ونسعى للحصول على نتيجة ايجابية تحسن وضع الفريق، سنواصل القتال ونسعى للتقدم في الترتيب ونرى بعدها ماذا يصير”.

من جانبه قال يحيى الغساني: “نواجه خورفكان في مباراة مهمة بالنسبة لنا، وتأتي المواجهة  بعد مباراة نصف نهائي الكأس التي بذلنا فيها مجهوداً بدنياً كبيراً، منافسنا فريق عنيد يملك عناصر مميزة، من جانبنا نتطلع لتتقديم مستوى جيد وتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث”.