مهدي علي: نسعى للاستمرار في نسق الأداء التصاعدي

 

عقد مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام اتحاد كلباء في الجولة الرابعة عشر من دوري الخليج العربي، والتي يستضيفها استاد راشد في الساعة الخامسة والنصف من عصر السبت 30 يناير الجاري، رافقه اللاعب  عبد الله النقبي.

وأكد مهدي علي اكتمال الاستعدادات للمباراة التي تعتبر انطلاقة جديدة مع بداية الدور الثاني من البطولة، عقب راحة قصيرة بعد لقاء خورفكان في الكأس، حيث استأنف بعدها الفريق التدريبات، وهنالك يومان  للتركيز والعمل على التحضير الجيد لهذه المباراة بعد أن تأهل الفريق قبل أيام إلى نصف النهائي في كأس الخليج العربي.

وتمنى المدرب أن يواصل الفريق الأداء بنفس النسق التصاعدي وبذات الروح التي ظل  يلعب بها في المباريات السابقة، بكامل التركيز والجدية، مبيناً انهم يأخذون كل مباراة على حدة ولا يفكرون في سواها، واعداً بالاستمرار بنفس الرغبة والجدية في الأداء والسعي لتحقيق الفوز.

وتحدث مهدي علي عن منافسه قائلاً: “اتحاد كلباء فريق جيد، قدم مستوى طيب خلال الدور الأول واحتل مركز متقدم في الترتيب، كما نجح في الوصول إلى قبل نهائي كأس الخليج العربي، وهو ما يؤكد أن الفريق تطور كثيراً وبالتالي لن تكون المباراة سهلة، مطلوب منا التعامل بروح الفريق الواحد حتى نستطيع تحقيق النتيجة المطلوبة”.

وحول موقف اللاعبين والغيابات قال: “الاصابات لا تزال موجودة في صفوف الفريق وهذه هي طبيعة كرة القدم، لدينا لاعبين ظلوا بعيدين عن المشاركة لفترة بسبب الاصابة مثل يوسف جابر وهيلدون، سنتابع حالات اللاعبين خلال التدريبين المقبلين ونرى مدى جاهزيتهم وبناءً على ذلك سيتم تحديد القائمة الرئيسية للمباراة”.

من جانبه أكد عبد الله النقبي حرص اللاعبين على  الاستمرار على نفس المستوى وتقديم الأفضل، وقال: ” في آخر ثلاث أوأربع مباريات عدنا للفورمة الطبيعية، وهذا أتى بجهد الجميع بقيادة الكابتن مهدي الذي نجح في إعادة الفريق، المباراة مهمة بالنسبة لنا نطمح لتحقيق نتيجة ايجابية”.