مهدي علي: نسعى لمواصلة تحقيق النتائج الايجابية أمام بني ياس

أكد مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، الأهمية الكبيرة لمباراة الفريق أمام بني ياس في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة دوري الخليج العربي، والتي يستضيفها استاد بني ياس في الحادية عشر من مساء يوم الاثنين 3 مايو 2021.

وذكر مهدي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أن الفريق يسعى من خلال المواجهة المقبلة لمواصلة تحقيق النتائج الايجابية في الدوري والمحافظة على مركزه الحالي على أقل تقدير، مشيراً إلى أن الفريق يمر بظروف صعبة بحكم المشاركة في البطولة الآسيوية وعدم وجود فترة كافية للاستشفاء، والجاهزية البدنية للفريق، ولكن على الرغم من ذلك سيبذل كل ما لديه لوضع التشكيلة المناسبة للمباراة.

وتحدث مدرب شباب الأهلي عن منافسه قائلاً: “بني ياس في هذا الموسم من الفرق التي قدمت مستوى كبير، مركزه وأرقامه تبين مدى قوة الفريق، كما ان المباراة على ملعبه، ومؤكد أن بني ياس لن يفوت هذه الفرصة وسيدخل المباراة بكل قوة، بالنسبة لنا سنبذل كل ما نملك لتحقيق نتيجة ايجابية”.

وكشف مهدي علي عن غياب كل من ايجور جيسوس ومحمد مرزوق بسبب الايقاف، وقال: “بالنسبة لبقية اللاعبين الصورة ستتضح أكثر خلال اليومين المقبلين بعد الوقوف على الوضع البدني لكل لاعب، بالتأكيد سندفع بالعناصر الأكثر جاهزية للمشاركة في القائمة الأساسية”.

 

من جانبه اعتبر اللاعب عبد الله النقبي أن المباراة من المواجهات المهمة في دوري الخليج العربي، وقال: “نتطلع من خلال الجولة المقبلة لتقديم أداء جيد وتحقيق نتيجة ايجابية، بني ياس فريق يستحق الاحترام حيث قدم مستوى مميز في الموسم الحالي مكنه من المنافسة على لقب الدوري، وسنبذل كل الجهد الممكن للخروج بنتيجة ايجابية”.