مهدي علي: هدفنا التأهل للمباراة النهائية

أكد مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، صعوبة مباراة فريقه أمام الوصل في اياب نصف نهائي كأس الخليج العربي، التي يستضيفها استاد راشد في الثامنة والربع من مساء بعد غد الثلاثاء، وقال خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة أن المواجهة مهمة وتتطلب الكثير من التركيز.

واعتبر مهدي أن المباراة مهمة بالنسبة للفريقين، متوقعاً أن تكون صعبة لعدم وجود فرصة تعويض باعتبار أن النتيجة تحدد هوية الفريق المتأهل للنهائي، وتمنى مدرب شباب الأهلي أن يكون فريقه على قدر الحدث ويقدم أداءً جيداً يرضي تطلعات القاعدة الرياضية ويضمن له التأهل.

وتحدث مهدي عن مافسه قائلاً: “الوصل فريق جيد يجد منا كل الاحترام، ويقدم حالياً مستويات طيبة في الدوري وبقية المسابقات، مثل هذه المواجهات الخطر فيها قائم في كل الأحوال، نحن مطالبون بمزيد من التركيز والهدوء حتى نستطيع تحقيق هدفنا بالوصول إلى المباراة النهائية”.

وأضاف: “ندخل المباراة ونحن نضع التأهل نصب أعيننا، بغض النظر عن نتيجة المباراة الأولى التي تفوقنا فيها، كرة القدم لاتعترف إلا بما تقدمه في الملعب من أداء وما تبذله من جهد خلال التسعين دقيقة، سنقدم كل ما لدينا في هذه المواجهة لنحقق نتيجة ايجابية تضعنا في النهائي”.

من جانبه قال أحمد العطاس الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي: “المواجهة لن تكون سهلة بكل تأكيد، سندخل هذه المباراة بتركيز كبير من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة، من المؤكد أن المباراة صعبة وتتطلب الكثير من الجهد والعمل، ونحن جاهزون لبذل كل الجهد الممكن حتى نحقق هدفنا بالتواجد في نهائي البطولة”.