مهدي علي: يجب علينا الاستمرار في العمل لتحسين مركزنا

أعلن مهدي علي المدير الفني لشباب الأهلي، الاستمرار في العمل من أجل تحسين مركز الفريق في الدوري، على الرغم من التعادل أمام الجزيرة في الجولة السابقة، جاء ذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الفريق أمام عجمان في الجولة 20 لدوري الخليج العربي، والتي يستضيفها استاد راشد بن سعيد في الساعة 5:45 يوم الخميس 11 مارس الجاري.

وأوضح مهدي علي أن الفريق مطالب بمواصلة تحقيق النتائج الايجابية، مشيراً إلى ان المباراة مهمة بالنسبة للطرفين، ويحتاج شباب الأهلي لنتيجة ايجابية لتعديل الترتيب في الدوري، كما يسعى عجمان لتحسين مركزه في البطولة.

وذكر المدرب أن تقارب مستوى اللاعبين ربما يصعب مهمة اختيار التشكيل الأساسي للمباراة، لكن في نفس الوقت يعطي الجهاز الفني مزيداً من الخيارات، مضيفاً أن جميع اللاعبين بالنسبة له أساسيين، وما يقدمه الفريق نتاج عمل كل المجموعة حتى الذين لا يشاركون لأنهم منافسين لهم في التشكيلة الأساسية.

وقال: “هناك مجموعة كبيرة من اللاعبين يقدمون مستويات متميزة، عبد الله النقبي وبقية زملائه من اللاعبين نفتخر بوجودهم في الفريق، كل اللاعبين شاركوا في المباريات، الفريق يحتاجهم جميعاً في ظل الجدول المضغوط إضافة إلى البطولة الآسيوية، بالنسبة لي ليس مهماً من يشارك لكن المهم هو أن يفوز الفريق”.

 

 

من جانبه قال عبد الله النقبي الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي: “المباراة صعبة وهي مهمة بالنسبة للفريقين، لدينا يومين للتحضير لهذه المواجهة المهمة،  نطمح لمواصلة المستويات الجيدة التي ظل الفريق يقدمها في الفترة الأخيرة، وسنجتهد للعودة بنتيجة ايجابية من أجل تحسين مركز الفريق في البطولة”.