مواجهة مفصلية ولا خيار أمامنا سوى الفوز

سييرا: مواجهة مفصلية ولا خيار أمامنا سوى الفوز

تحدث الشيلي جوزيه لويس سييرا المدير الفني لفريق شباب الأهلي، في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي التي تجمع فريقه باتحاد كلباء في الخامسة والربع من عصر الخميس 4 اكتوبر الجاري، مؤكداً أهمية اللقاء في مواجهة فريق مميز حقق نتائج جيدة في الجولات الأربع السابقة.

وشدد سييرا على ضرورة حصد العلامة الكاملة بالتفوق على المنافس، مبيناً أن المباراة مهمة للغاية، وتعتبر مفصلية، يحتاج فيها الفريق للفوز أو الفوز،  لافناً إلى أن النتائج السلبية في الفترة الأخيرة تزيد من أهمية المباراة وضرورة الحصول على نقاطها، خاصة بعد خسارتين متتاليتين أمام كل من الشارقة والعين في الجولتين السابقتين.

وأكد المدرب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي أن فرصة شباب الأهلي في المنافسة على اللقب لا تزال قائمة حسابياً، بالنظر لعدد الجولات المتبقية من دوري الخليج العربي، مضيفاً أن الفريق يملك الوقت لعمل ردة الفعل المطلوبة، خاصة وأن الفرق في الصدارة لم تتواجه مع بعضها بعد، مستبعداً أن يتمكن أي فريق من الفوز في كل المباريات حتى نهاية البطولة، مشدداً على أهمية العمل لكسب نقاط المباريات المقبلة، ثم انتظار نتائج بقية الفرق.

وتحدث سييرا عن استعدادات الفريق وأنها سارت بصورة جيدة، حيث حرص الجهاز الفني على العمل مع اللاعبين خلال الأيام الماضية من أجل التحضير للمباراة، وأعلن المدرب اكتمال جاهزية وليد عباس بعد تعافيه من الإصابة وامكانية ظهوره في اللقاء، فيما يغيب كل من محمد مرزوق بسبب الإصابة وحسن ابراهيم بعامل الايقاف.

وختم سييرا حديثه في المؤتمر الصحفي بالاشادة بلاعبيه قائلاً: “فريقنا يملك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين، وأنا فخور بهم جميعاً، واعتبر اللاعبين هم الجنود الذين اعتمد عليهم للقتال من أجل تحقيق النتائج المطلوبة، اللاعبون يتدربون بشهية مفتوحة، و يقدمون كل المطلوب وننتظر منهم الأفضل في المباريات المقبلة، من السهل إلقاء اللوم على اللاعبين أو الظروف في حالة الخسارة، لكنني لن أفعل ذلك، وأؤكد دائماً أن المسؤول الأول عن النتائج هو المدرب”.

وليد حسين: عازمون على العودة لسكة الانتصارات

وصف وليد حسين لاعب شباب الأهلي اتحاد كلباء بالفريق القوي،  مشيراً إلى أن المنافس نجح في حصد تسع نقاط من أربع مباريات، مبيناً أن المواجهة ستكون صعبة، مؤكداً عزم اللاعبين على العودة إلى سكة الانتصارات.

وقال: “نحن كلاعبين نحرص على القيام بواجبنا على الوجه الأكمل من خلال توجيهات الجهاز الفني، ونسعى دائماً للفوز في كل المباريات، لكن هناك بعض التفاصيل الصغيرة التي تتسبب في عدم تحقيق النتائج المطلوبة”.

وأضاف: “ليست لدينا أي نوع من المشاكل اذا كانت مستحقات مالية او أمور نفسية، هناك انسجام كبير في صفوف الفريق بين اللاعبين الجدد والقدامى ومع المحترفين الأجانب من خلال المعسكر التحضيري الذي سبق انطلاقة الموسم، ندرك جيداً أن الخسائر والنتائج غير الجيدة دائماً ما تزيد الضغط على اللاعبين، وأتوقع أن يكون الجميع على قدر المسؤولية في المواجهة المقبلة”.