هاتريك إيغور يعيد شباب الأهلي إلى سكة الانتصارات

عاد شباب الأهلي إلى سكة الانتصارات بعد فوزه على حتا 3-0 في الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي على ملعب شباب الأهلي بالعوير.

ويعود الفضل في هذا الفوز إلى البرازيلي الشاب إيغور جيسوس البالغ من العمر 19 عامًا الذي سجل ثلاثية ليمنح شباب الأهلي فوزه الثاني في الدوري بعد تعادلين أمام كل من العين والوحدة في الجولتين السابقتين، ورفعت النتيجة رصيد شباب الأهلي إلى 8 نقاط ليتقدم للمركز الرابع.

افتتح إيغور جيسوس التسجيل لشباب الأهلي بعد مرور عشرين دقيقة على الانطلاقة عندما تلقى كرة عرضية من هيلدون راموس داخل منطقة الجزاء وحولها سريعاً في المرمى مفتتحاً التسجيل في المباراة.

بعد العودة من الاستراحة، واصل شباب الأهلي سيطرته على مجريات المباراة، ومن تمريرة متقة للاعبهيلدون راموس إلى إيغور داخل منطقة الجزاء سجل البرازيلي الشاب الهدف الثاني في الدقيقة 51، وبعد دقيقتين أكمل ايجور الهاتريك من تمريرة عزيز جانييف.

وفي حديثه في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، وجه جيرارد زاراغوسا  مدرب شباب الأهلي، شكره للاعبين على الأداء الجيد، مشيدًا باللاعب الشاب إيغور جيسوس الذي سجل ثلاثة أهداف، وهيلدون راموس الذي نجح في تعويض المصاب كارتابيا وقدم أداءً جيدًا في. المباراة.

وقال: “سجلنا ثلاثة أهداف، وكانت لدينا فرص لتسجيل المزيد، إلى جانب أننا أنهينا المباراة بشباك نظيفة، حتا فريق منظم ويستحق نقاطاً أكثر من التي حصل عليها استناداً على أدائه الجيد،  ونحن سعداء بالفوز عليه”.

وأضاف: “أنا راض عن أداء اللاعبين البدلاء الذين شاركوا في الحصة الثانية، وسعيد بمشاركة اللاعبين الشباب مثل عيد خميس وعامد عبد الله ، في الفترة المقبلة سنركز على تأهيل اللاعبين المصابين لأن لدينا مباراة مهمة أمام خورفكان الأسبوع المقبل”.