المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والوصل

 

أكد مهدي علي مدرب الفريق الأول على أهمية مباراة الفريق أمام الوصل وأن هدفه من الذهاب لملعب الوصل هو الفوز والحصول على نقاط المباراة.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي التقديمي قبل مواجهة الفريقين يوم الجمعة القادم على أرضية نادي الوصل في تمام الساعة الثامنة مساء.
وقال مهدي أن جميع اللاعبين جاهزون للمباراة، كما أثني على أداء اللاعبين وخصوصاً المنظومة الدفاعية التي قدمت أداء جيد أمام بني ياس ولعبوا بروح قتالية حالت دون هز شباك الفريق.
و أضاف ” علينا الاستمرار بنفس الروح والأداء الذي قدمناه في المباراة السابقة أمام بني ياس، واللاعبون يعلمون أهمية الفوز في المباراة وأثق بهم في تقديم مباراة جيدة”.
وعن الغيابات والاصابات أوضح قائلاً ” اللاعب كارتابيا عاد لتدريبات الفريق بعد فترة العلاج، ومعظم اللاعبين الذين كانوا يتلقوا العلاج الفترة السابقة هم الآن جاهزون، وعاد للتدريبات أحمد خليل ومحمد مرزوق وخلال تجهيزات الفريق اليوم وغداً للمباراة سوف تتضح لنا الرؤية في مشاركتهم من عدمها.
من جانبه قال عبد العزيز هيكل ” نخوض مباراة مهمة ونحن كلاعبين عازمون على الإستمرارية في الأداء الذي قدمناه في المباراة الأخيرة، وهمنا تقديم مباراة و أداء ونتيجة إيجابية والعودة بنقاطها”.