المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة شباب الأهلي والعين في الجولة الأولى لكأس الخليج العربي


أكد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي، جاهزية فريقه لخوض أولى مباريات الموسم أمام العين في الجولة الافتتاحية لكأس الخليج العربي، وذلك خلال حديثه في في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، التي تقام باستاد هزاع بن زايد في الساعة 9:30 مساء يوم الجمعة 23 أغسطس.

وأوضح أروابارينا أن شباب الأهلي عاد للمسابقات مرة أخرى مع انطلاقة الموسم الجديد، بعد معسكر مميز في الخارج عاد منه إلى دبي ليواصل التدريبات بصورة راتبة، مبيناً أن المعسكر كان جيداً بكل المقاييس، أدى خلال اللاعبون بصورة مميزة في التدريبات والمباريات الودية، مضيفاً أنهم سيطبقون نفس الفلسفة التي اتبعوها مع الفريق في الموسم الماضي سعياً لتحقيق أهداف أكبر.

وكشف المدرب عن نيته في الدفع بعدد من اللاعبين الشباب والذين لم يشاركوا بصورة كاملة في الموسم السابق في المباراة المقبلة، وسيشرك بعضهم في خانات مختلفة للوقوف على جاهزيتهم خاصة وان الفريق يواجه تحديات كبيرة من بينها مباراة السوبر أمام الشارقة يوم 14 سبتمبر المقبل.

وأثنى أروابارينا على اللاعبين الشباب في صفوف الفريق، مبيناً أنهم يعتبرون عماد مستقبل الفريق، وسيحرص على اتاحة الفرص لهم في هذا الموسم، والدفع بهم في المباريات، مؤكداً ثقته في قدرتهم على تقديم الإضافة الفنية المطلوبة.

وقال: “أركز على مجموعة اللاعبين الموجودين معي في الفريق في الوفت الراهن، وأعمل معهم من أجل تجهيزهم جميعاً ليكونوا في خدمة الفريق، نعمل جميعاً من أجل ظهور مشرف لشباب الأهلي في الموسم الجديد، وآمل أن نوفق في تحقيق الأهداف المرسومة”.