المؤتمر الصحفي لمباراة شباب الأهلي والوصل في كأس الخليج العربي

شدد التشيلي خوزيه لويس سييرا المدير الفني لفريق شباب الأهلي على أهمية مباراة فريقه أمام الوصل في الجولة الثالثة لكأس الخليج العربي والتي تجمع الفريقين يوم الثلاثاء المقبل باستاد الوصل بزعبيل، مؤكداً ضرورة تحقيق الفوز فيها خاصة بعد خسارة الفريق لمباراة الجولة الأولى ضد الوحدة، متوقعاً مواجهة قوية وصعبة بين الفريقين الكبيرين.

واعتبر سييرا خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أن بطولة كأس الخليج العربي لا تقل أهمية عن الدوري، مبيناً أنهم يتعاملون مع كل المنافسات بذات الاهتمام بصرف النظر اسم البطولة،  وأن تركيز الجهاز الفني ينصب على الاستمرار في تحقيق الانتصارات وحصد النقاط حتى يتمكن الفريق من التأهل إلى المرحلة المقبلة.

وكشف المدرب عن تغييرات متوقعة على التشكيلة في ظل غياب اللاعبين المنضمين للمنتخبين الأول والأولمبي، بجانب الغيابات الناتجة عن الإصابات والايقاف، إضافة إلى أن لائحة البطولة تلزمهم باشراك ثلاثة من اللاعبين الشباب، معتبراً المباراة فرصة جيدة للعناصر البديلة لتقديم نفسها بالصورة المطلوبة.

وأوضح سييرا أن الفوز على اتحاد كلباء في الجولة السابقة من الدوري مثل نقطة انطلاقة جديدة كان يحتاجها الفريق، مشيراً إلى أنهم يسعون لتجويد الأداء أكثر من أجل تحقيق مزيد من الانتصارات، مضيفاً أن لقاء كلباء منحهم مؤشرات جيدة حول مستوى الفريق وعزيمة واصرار اللاعبين، متمنياً أن تستمر هذه الروح في المواجهات المقبلة.

من جانبه وصف وليد حسين لاعب شباب الأهلي الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي المباراة بالمهمة، ذاكراً أن تشابه ظروف الفريقين يزيد من قوة وصعوبة المواجهة، مؤكداً رغبة اللاعبين الكبيرة في تقديم مستوى مميز وتحقيق نتيجة ايجابية تعزز فرص الفريق أكثر في التأهل إلى المرحلة المقبلة.

وقال: “تركيزي في الفترة الحالية منصب على  تطوير مستواي أكثر، والظهور بشكل جيد مع فريقي في البطولات المختلفة، أحرص على التعامل مع كل المباريات بهدوء وبعيداً عن الضغوط التي تصاحبها.”