جارديم: ندخل كل المباريات بهدف تحقيق الفوز

نوه مدربنا ليوناردو جارديم إلى الأهمية الكبيرة لمباراة الجولة 18 من دوري أدنوك للمحترفين، أمام اتحاد كلباء باستاده في الثامنة والربع من مساء الثلاثاء، مبيناً أن الإعداد لهذه المواجهة يبدو صعب نوعاً ما بسبب خسارة بعض اللاعبين بعامل الإصابة مثل مرزوق وديناير وكارتابيا.

وقال: “رغم الصعوبات الفريق دائماً يدخل كل المباريات من أجل الفوز كما يحدث في كل مواجهة، نعرف منافسنا جيداً، خاصة وأن اتحاد كلباء من الفرق المميزة، وقد حصل على نقطتين منا في مباراة الدورة الأولى، ننتظر المساندة من جماهيرنا وهم دائماً سند كبير لنا”.

وأضاف:”نعمل على تجهيز كل اللاعبين الموجودين في الفريق ليكونوا رهن إشارة الجهاز الفني، القاعدة الأولى هي أن نذهب للمعركة بأكثر اللاعبين جاهزية، هناك ستة فرق تنافس على اللقب هذا الموسم، وعلينا التركيز والقتال بقوة لتحقيق هدفنا”.

 

من جانبه كشف لاعبنا يوري سيزار الذي رافق المدرب في المؤتمر الصحفي، أن الإعداد لمباراة اتحاد كلباء سار بصورة جيدة، وأن الجميع يدركون أهمية المباراة، وضرورة تحقيق نتيجة تساعد الفريق على الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري.

ووصف يوري سيزار فريق اتحاد كلباء بالمنافس القوي، مشيراً إلى أنه فرض التعادل السلبي على شباب الأهلي في مباراة الدورة الأولى باستاد راشد، وهو ما يؤكد تميز الفريق، واعداً ببذل أقصى الجهد مع بقية زملائه لتحقيق النتيجة المطلوبة.