جارديم: ننتظر من الجماهير أن تلون استاد بني ياس بالأحمر

 

أكد مدربنا ليوناردو جارديم أن الفريق استعد بشكل جيد، لمباراة بني ياس في الجولة 25 من دوري أدنوك للمحترفين، باستاد بني ياس في التاسعة من مساء الأحد، مبيناً أن المواجهة مهمة، وأن الكل في أعلى درجات التركيز وجميع اللاعبين يتدربون بجدية كبيرة.

وقال: “أصبحنا على بعد ثلاث نقاط من الحصول على لقب بطولة الدوري، وهذا كان الهدف الذي عملنا من أجله طوال هذا الموسم، منافسنا بني ياس فريق قوي، ونحن من جانبنا سنبذل كل الجهد الممكن من أجل الحصول على النقاط الثلاث”.

ووجه المدرب رسالة مهمة للجماهير، مطالباً بتلوين استاد بني ياس باللون الأحمر، مشيراً إلى أن المباراة يمكن أن تعطي الفريق جائزة ظل يعمل من أجلها طوال موسم، لم يكن يتوقع فيه منافسة الفريق على اللقب، مضيفاً أن الجميع عمل بجدية لتحقيق الهدف.

 

من جانبه أوضح لاعبنا جيسون ديناير أن مباراة بني ياس لن تكون سهلة، واصفاً إياها بالمواجهة المهمة، التي تتطلب مزيداً من التركيز واللعب بجدية، وقوة من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة وحصد النقاط الثلاث التي تمنح الفريق اللقب.

وقال: “قدمنا مستويات جيدة خلال مباريات الدوري، والجميع قاتل بقوة من أجل التتويج باللقب، أمامنا مباراة مهمة يجب أن نقدم فيها كل ما نملك حتى نسعد جماهيرنا”.