رودلفو يكشف تفاصيل الإعداد يشيد بجهود اللاعبين ويشكر الإدارة

كشف الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لشباب الأهلي تفاصيل إعداد الفريق في معسكره الحالي المقام بسلوفاكيا، وتحدث المدرب في حوار حصري للموقع الرسمي، عن فترة الإعداد مثمناً جهود اللاعبين، ومشيداً بالإدارة على حسن اختيارها لمقر المعسكر.

وابتدر رودلفو حديثه بالإشارة إلى أهمية المعسكر، مبيناً أن الجهاز الفني يعمل وفقاً للخطة والمنهج الموضوع لإعداد الفريق بالصورة المطلوبة ليكون جاهزاً لخوض موسم طويل وبه تحديات كبيرة ومشاركات متعددة.

ولفت المدرب إلى أن الفريق سيقاتل في عدة جبهات، حيث يدافع عن لقبه في بطولتي كأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي، بالإضافة إلى سعيه لاستعادة لقب دوري الخليج العربي، بجانب الاستحقاق القاري بالمشاركة في دوري أبطال آسيا، وسيخوض قبل كل هذا مباراة السوبر أمام الشارقة في سبتمبر المقبل.

وتقدم أروابارينا بشكره لإدارة النادي على حسن اختيارها لمكان المعسكر، مشيراً إلى أن المقر تتوافر به جميع المطلوبات، مبدياً رضاءه عن الأجواء والبيئة المحيطة بالمعسكر، والتي تساعد كثيراً في تنفيذ البرنامج الإعدادي الموضوع، خاصة وأن الطقس جيد ودرجة الحرارة مناسبة.

وأشاد المدرب باللاعبين الذين يحرصون على أداء التدريبات بكل جدية وحماس ومسؤولية، لأنهم يدركون أهمية فترة الإعداد التي تعتبر بمثابة زاد لكل الموسم، وأثنى رودلفو على كل المجموعة الموجودة من لاعبي الفريق الأول وفريق تحت 21 سنة، مؤكداً أن الشباب يقدمون مستويات جيدة تبشر بمستقبل مشرق للفريق.

وأوضح المدرب أن مجموعة اللاعبين الدوليين الذين كانوا ضمن معسكر المنتخبين الأول والأولمبي يصلون اليوم إلى سلوفاكيا للانضمام لمعسكر الفريق، مبيناً أن اكتمال صفوف الفريق سيدعم الإعداد، ويمكن الجهاز الفني من تنفيذ برنامجه بصورة جيدة.

وتحدث أروابارينا عن أهمية أن تكون الانطلاقة في مسابقات الموسم الجديد بالصورة المطلوبة، مبيناً أن المباراة الأولى في كل المسابقات مهمة لأن نتيجتها تنعكس على اللاعبين، متمنياً أن يتمكن من أنجاز عمل كبير في الموسم المقبل، والسعي للمنافسة في كل البطولات، وتحقيق الألقاب من أجل اسعاد الجماهير التي ظلت تساند الفريق باستمرار وكانت الداعم الأول للاعبين في الأوقات الصعبة.

وختم رودلفو إفاداته بتوجيه الشكر لإدارة النادي التي تبذل جهوداً كبيرة لدعم صفوف الفريق بعناصر مميزة، مشيراً إلى أن المفاوضات مستمرة مع عدد من اللاعبين، متمنياً أن يكونوا إضافة جيدة للفريق.