شباب الأهلي والعين يتعادلان بهدف لكل

حسم التعادل الإيجابي 1-1، مواجهة شباب الأهلي أمام ضيفه العين، في قمة ختام الجولة الثامنة لدوري أدنوك للمحترفين، والتي جمعت الفريقين اليوم، على ستاد راشد، وازدانت بحضور جماهيري كبير من طرفي المباراة.

سجل كوامي أوتوني هدف العين في الدقيقة 44، وأدرك إدواردو التعادل في 1 + 45، ليبقى العين في الصدارة برصيد 18 نقطة، مقابل 15 نقطة لشباب الأهلي الثالث.

ولاحت الفرصة الأولى للعين من تسديدة سفيان رحيمي من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها ماجد ناصر في الدقيقة 34، وحاول جوانكا متابعتها بتسديدة ثانية مرت بعيدة من المرمى.

وانتظر الفريقان حتى الدقائق الخمس الأخيرة من عمر الشوط الأول لهز الشباك، بعدما بادر العين بالتسجيل من رأسية متقنة للمدافع كوامي أوتوني من ركلة ركنية في الدقيقة 44.

وعاد شباب الأهلي سريعاً، بعدما استغل البرازيلي كارلوس إدواردو ارتباك دفاعي أمام مرمى الحارس خالد عيسى، ليكمل الكرة برأسية داخل الشباك في الدقيقة 1 + 45.

واستمرت إثارة القمة في الشوط الثاني بعد التبديلات المستمرة من مدربي الفريقين بحثاً عن الفوز والنقاط الثلاث.

وكاد “البديل” أحمد خليل يمنح أصحاب الأرض التقدم من هجمة مرتدة، وصلته خلالها الكرة داخل المنطقة، ليعالجها بتسديدة قوية بيمناه، تناوب الحارس خالد عيسى وعارضة المرمى في إبعادها في الدقيقة 73.

ونال وليد عباس، مدافع شباب الأهلي، البطاقة الحمراء، بعد تلقيه الإنذار الثاني في الدقيقة 91، ليكمل فريقه دقائق الوقت بدل الضائع بعشرة لاعبين.

ولم تشفع المحاولات الهجومية المستمرة حتى الثواني الأخيرة في ترجيح كفة أي فريق، ليحسم التعادل “السابع” في تاريخ مباريات الفريقين القمة، بنتيجة 1-1 في المواجهة 23 في تاريخ دوري المحترفين.