شباب الأهلي ومحمد بن راشد آل مكتوم يوقعان اتفاقية رعاية المنطقة

أعلن نادي شباب الأهلي ومحمد بن راشد آل مكتوم ، الحي الأول ، عن توقيع اتفاقية شراكة إستراتيجية ، والتي من خلالها سيكون محمد بن راشد آل مكتوم ، الحي الأول ، الراعي الرئيسي لفريق كرة القدم الأول للنادي للموسم 2018-2019.

حضر مراسم التوقيع سعادة سعيد حميد الطاير ، رئيس مجلس إدارة شركة مدينة الميدان ، سعادة عصام عيسى الحميدان ، اللواء محمد أحمد المري ، سعادة إبراهيم عبد الملك ، سعادة سامي أحمد القمزي وسعادة خليفة سعيد سليمان.

قام بتوقيع الاتفاقية كل من محمد عبد الناصر الخياط نائب رئيس الشؤون التجارية والمنطقة الحرة في مدينة الميدان ، وعبد اللطيف الصايغ من نادي شباب الأهلي.

أوضح سعادة سعيد حميد الطاير أن الاتفاقية جزء من برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركة ، وهذا يدل على حرص الشركة على لعب الدور المتوقع في دعم المجتمع كشركة وطنية رائدة.

وقال "نحن سعداء للغاية لتوقيع هذا الاتفاق مع أحد أندية الأندية الأكثر نجاحًا في البلاد. نتمنى للنادي كل التوفيق في مساعيه المستقبلية ونضيف المزيد من الإنجازات إلى سجله الرائع ".

"هذه الرعاية تتماشى مع توجيهات القيادة الحكيمة لتوفير الدعم اللازم للرياضة من أجل ضمان تمثيل أفضل لدولة الإمارات العربية المتحدة على الصعيدين الإقليمي والدولي".

أرسل سعادة خليفة سليمان شكره إلى مدينة محمد بن راشد آل مكتوم ، الحي الأول ، على رعايته متمنيا تحقيق أهدافه. وأشاد بدعم الشركات والمؤسسات الوطنية في الإمارات العربية المتحدة للرياضة ، وفقًا لتوجيهات القيادة الحكيمة لتوفير الدعم اللازم للمؤسسات الرياضية لتكون مؤهلة للتنافس على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وقال: "نحن محظوظون لأن لدينا قيادة حكيمة ، تحرص دائمًا على توفير جميع الاحتياجات لنجاح وتميز رياضتنا ، من خلال الدعم المباشر الذي تقدمه الحكومة ، أو عن طريق الشراكات الاستراتيجية التي تربط الأندية والمؤسسات الرياضية بالوطنية". الشركات ".