ماركو نيكوليتش: أثق في كل اللاعبين والجمهور ينتظره دور كبير

أعلن ماركو نيكوليتش المدير الفني لشباب الأهلي، أن الفريق أكمل تحضيراته لخوض المباراة المقبلة أمام الجزيرة باستاد محمد بن زايد، في الثامنة من مساء بعد غد السبت، ضمن الجولة الخامسة لدوري أدنوك للمحترفين، مضيفاً أنه سيشرك اللاعبين الأكثر جاهزية والأنسب لهذه المواجهة.

وأبدى المدرب خلال حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، رضاءه عن البداية الجيدة للفريق في الدوري بتحقيق العلامة الكاملة خلال المباريات الأربع السابقة، مؤكداً ضرورة مواصلة الأداء الجيد، والسير على ذات المنوال، مجدداً ثقته في كل لاعبي الفريق، مضيفاً أنه يملك قائمة مميزة تعتبر الأفضل في العالم في نظره.

وتحدث المدرب عن المنافس مبيناً أنه من الفرق القوية والمميزة في بطولة الدوري،  ويملك لاعبين أصحاب خبرة وجودة عالية، من الناحية الفنية والتكتيكية والقدرات الفردية، مشيراً إلى أن المباراة ستكون حسابية وأشبه بلعبة الشطرنج، متمنياً أن تواصل الجماهير حضورها القوي لتحفيز اللاعبين.

 

من جانبه أوضح لاعبنا  بوجدان بلانيتش، أن مباراة الجزيرة في الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين لن تكون سهلة، متوقعاً تنافساً كبيراً بين الفريقين، واصفاً المنافس بأنه فريق جيد، يملك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين، متمنياً أن ينجح مع زملائه اللاعبين في الاستمرار في تحقيق النتائج الجيدة.

وقال: “بعد الفوز الذي حققناه على الوحدة في الجولة السابقة، علينا أن نضاعف الجهود ونقدم كل ما لدينا في المباريات المقبلة، التحضيرات سارت بشكل جيد، واستعدينا بصورة طيبة للمواجهة المقبلة، والجميع حريصون على بذل أقصى الجهد الممكن من أجل اسعاد الجماهير”.